خاص: عيب يا “استاذ” وئام وهاب.. قليل من الخجل مع اصدقاء لبنان!

ليس دفاعاً عن السيد خلف بن أحمد الحبتور، بل حفاظاً على ما تبقّى من علاقاتنا المتدهورة مع الأشقاء العرب، وتأكيد حرصنا على مصالح بلدنا ورفضنا المطلق لكل ما يُسيء إليه، لذلك تبقى كل البيانات التي يتم تسريبها “غب الطلب” قيد الدرس والتدقيق بصحة المعلومات الواردة فيها..

من هنا، نتوجّه بسؤالنا إلى السيد وئام وهاب عن السبب الذي دفعه في هذا الوقت بالتحديد إلى إصدار بيانه “الوارد أدناه”؟، بل نسأل أيضاً عن الدوافع التي دعته إلى الصمت طوال كل هذه السنين، وهو يمتلك هذه المعلومت إنْ كانت صحيحة؟!

ولماذا ظهرت هذه الفضائح فجأة.. هل بسبب “تغريدات الحبتور اللبنانية” وآخرها  “حماية سمير جعجع”، فبدأ فتح الملفات – إنْ كانت موجودة أصلاً –وانتفضتَ وأمثالكَ وبدأتم بنش القبور، فإنْ كان الرجل سيئاً لهذه الدرجة بحق لبنان لماذا كان صمتكم المطبق؟ أم إنّ الملفات تُفتح وفقاً للمصالح والأجندات؟!، مع علمنا أن لك الكثير من المصالح في دولة الإمارات، فهل هناك من يعرقلها حتى اتجهت إلى أسلوبكم المعتاد؟!

ونكررها مع حرصنا على التأكد من كل كلمة وردت في البيان، نذكّرك يا أستاذ وئام أن المئات من الموظفين العرب، ومنهم نسبة كبيرة من اللبنانيين، يعملون في أمبراطورية خلف الحبتور، ويسترزق من مؤسساته الكثير من العائلات، أما أنت فمن يسترزق من مشاريعك وأعمالك؟!،

ولن ننسى طبعاً مشاريع خلف الحبتور التي لا تزال تُدخل المال والدولار إلى لبنان، والتي اجبرته عبثيتكم إلى إغلاق العديد منها، لكن إيمانه بلبنان الحقيقي مستمر في توفير العمل للعنصر الشاب.

من هنا وبما أنّكم تتحرّكون وفقاً لمصالحكم، ندعوكم إلى أنْ تتركوا لنا أملاً بصديق مؤمن بقيامة لبنان ولو بعد حين، اتركوا لنا مُحبّين لهذا البلد، لأنّ العالم أجمع يعلم حب خلف الحبتور “للبنانه ولبناننا”…

ختاماً، وانطلاقاً من حرصكم “المُستجد”، لأنكم لو كنتم فعلاً حرصاء على المصالح اللبنانية، كنتم فتحتم هذه الملفات منذ سنوات وليس اليوم، ومع تأكيدنا على أننا سنتابع الملفات ونتحرى صحّتها من تلفيقها، نذكر بأنّ خلف الحبتور صديق غالٍ للبنان، وعمل لسنوات طوال ولا يزال من أجل لبنان، ولو كان ربح الملايين من الفوائد فدولتنا هي من وضعت هذا النظام المالي و سرقت الناس “فحلال على قلبه”، وحقّه بالخمسين المتبقية، ولستَ أنت يا استاذ وئام وهاب مَنْ تقرّر حقوق الناس من عدمها… إقتضى التوضيح!

وهاب: قررت أن أنشر بعض ما خفي عن الحبتور…”يا خلف إستح”!

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة