خاص: من القلب… شكرا رندة مخول!

… وكأنها تُعلن عودة الروح والحياة والفرح والألوان.. بل عودة الأمل إلى النفوس التي ملّت الأزمات.. أولمت سيدة العلاقات العامة الأولى رندة مخول على شاطئ خليج جونيه المُشرِّع أبوابه على المتوسط.. لكوكبة من صفوة سيدات المجتمع اللبناني..

من دنيا الإعلام والأعمال… والفن على أنواعه، .. جمعت السيدة مخول حوالى 50 سيدة، وأضفت على لقائها بهن مسحة من ألوان الربيع المتأهّب لاستقبال موسم صيف واعد بالحياة..

كانت كالفراشة بألوان ثوبها الزاهية والصاخبة بالحياة والحيوية، تتنقل بين الطاولات في مطعم السلطان ابراهيم في جونيه، تُشرف على الاستقبال، مروراً بمواقع جلوس المدعوات، ووصولاً إلى أدق التفاصيل، ولم تنس حتماً البدء بالـCentre Piece والـ Menu المميز.. وتختتم بالـCadeau de retour، مع ضحكة لم تغب عن الوجه وطلّة ملكة النحل تنشر الرحيق في الأجواء.

السرور كان بادياً على وجوه الحاضرات، اللواتي تألّقن أيضاً بألوان الصيف والحياة، مستبشرات بعودة أيام زمان.. أيام الأفراح والليالي الملاح..

بإسم موقع Checklebanon وشركة I Sense وبالأصالة عن نفسنا وبالوكالة عن كل المدعوات… نتوجه بأسمى آيات الشكر للسيدة الصديقة رندة مخول، التي بثّت فينا الامل بأن “بكرا أحلى وأحلى وأحلى”.. ولن ننسى قالب الحلوى الذي كان نسخة مستنسخة عن صفاء الأبيض والمزركش بألوان الصيف وسمائه الصافية..

مقالات ذات صلة