خاص: مبروك لموقعنا Checklebanon ” عامه السابع”.. بعيدا عن حرب “الأول والأخير”!

مرّت السنون وتوالت الأعوام منذ طلّتنا الأولى على العالم الافتراضي.. متحدين كل المتغيرات المتسارعة في دنيا التكنولوجيا.. ومتسلّحين بالإيمان والأمل وقوة الإرادة ورحلة الصبر الطويلة جداً.. لأنّ هدفنا لا تحدّه حتى السماوات..

عام تلو آخر وترسيخاً لتواجدنا.. بعيداً عن حرب “الأول والأخير” في دنيا المواقع الإلكترونية التي “فرّخت كالفطر البري السام”.. وراحت تبث الأخبار جيّدها وسيئها تحت ذريعة المصادر والأوساط.. اتخذنا من الصدقية والموضوعية ركناً أساسياً في مسيرتنا القصيرة.. فرسمنا حالة صدق وثقة بين جمهورنا الذي راح يكبر يوماً تلو آخر.. إيماناً منه بصدق رسالتنا وصحّة كلمتنا وخطانا المدروسة والمحسوبة..

وغداة عيدنا السابع ورغم كل الصعاب التي واجهناها وسوانا.. في زمن القحط والسرقات وإذلال المصارف وحرب الدولار وتفشي “كورونا”.. آثرنا مواصلة التحدي ولو بما تيسّر وفي أحلك الظروف وأسوأها.. إيمانا منّا بأنّ الكلمة الصريحة والصادقة والبعيدة عن “تمسيح الجوخ” والمحسوبيات لم ولن تسكت..

ولأنّ ساحات الثورة والنضال تشهد علينا وعلى صوتنا الصادق يوم انحرف كثيرون عن جادة الصواب.. وآثروا الاكتناز من أجل الوصول السريع.. كنّا في صفوف المناضلين والثوار الحقيقيين والساعين إلى التغيير والإصلاح الحقيقيين.. وليس شعارات المنابر وكلمات المواقع الرنّانة..

وكل عام وأسرة Checklebanon الصغيرة والكبيرة بألف صحة وخير.. و”عقبال ميلاد جديد” لوطننا لبنان…

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة