خاص على ذمة الراوي: تركيا لـلطقوش “وجماعته الإسلامية”..”كش ملك”: هل آن أوانهم؟؟

عود على بدء.. ورغم أنْ ما سيُدلي به دلو “راوينا” هذه المرّة.. قد يشكل خطراً على حياة أحد ما.. لكن الواقع يجب انْ يُنقل كما هو هكذا علّمتنا “مهنة المتاعب”..

من هنا وعلى “ذمة الراوي”.. استدعت السلطات العليا في تركيا “سماحة” أمين عام “الجماعة الإسلامية” في لبنان الشيخ محمد طقوش.. “الفار إلى أراضيها” خوفاً من أنْ يلحق به مصير قيادات حزب الله.. بعدما انضم “الجناح العسكري” لجماعته “قوات الفجر” إلى المواجهة ضد العدو الإسرائيلي..

وذكر “راوينا” أن الأجهزة الاستخباراتية الأناضولية أبلغت الشيخ طقوس بضرورة “الرحيل حالاً وعلى وجه السرعة”.. يعني “فرقنا بريحة طيّبة”.. بذريعة عجزها عن توفير الحماية لشخصه..

“راوينا” خاف على الشيخ طقوس وسأل إنّ كان القرار التركي خاص به.. فكان الجواب “اطمئن المصيبة بتعمّ” والقرار يشمل الطقوش وكل قيادات “الجماعة” الذين “فركوها” من لبنان مع عائلاتهم إلى تركيا في الآونة الأخيرة.. وحتى الأسر يجب أن ترحل.. بمعنى “لا كبير ولا زغير ولا مقمّط بالسرير”..

و”على ذمة الراوي” جاء من يعتبر أنّ القرار التركي الخطير هذا.. يشكّل كشفاً أمنياً جسيماً قد تكون له عواقب خطرة على حياة طقوش وقيادات الجماعة.. فهل آن أوانهم..؟؟ بإنتظار ان يخبرنا المدعو محمد علي الحسيني خلال الحلقات المقبلة أنّهم “كش ملك”؟!

رفض قطري للقاء أمين عام "الجماعة الإسلامية"؟!

لقاء بين نصرالله والأمين العام للجماعة الإسلامية
خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة