خاص CheckNotes: للأسف حذّرناكم ولم تتعظوا.. أليس بطش الحزب وبيئته هو ما أوصلنا إلى “كابوس” اليوم؟!!!

يبدو أن “زبدة” زيارة الموفد الرئاسي الأميركي عاموس هوكشتاين السريعة إلى لبنان.. تناقص كل ما تسرّب عن محاضر لقائه بالرئيس نبيه بري.. والتي تفيد بأنّ اللقاء كان أكثر من مثمر.. خاصة مع معلومات عن إشراف صهيوني على جوّنا وبحرنا من جهة.. أو القدرة على التدخلّ السريع في حال لم يتمكن لا الجيش اللبناني ولا قوات “اليونيفل” من ضبط المنطقة الجنوبية الحدودية التي أصلاً ستتراجع حدودها تنفيذاً للطلب الصهيوني..

من هنا نسأل: أليس بطش الحزب وبيئته هو ما أوصلنا إلى ما بلغناه اليوم؟!.. أليست اعتداءات “الأهالي” المتكررة على قوات اليونيفل واتهامها بالعمالة والجاسوسية للعدو هو ما أوصلنا إلى الطلبات الصهيونية المرفوضة أصلاً؟!.. ولا حتى “الجيش الوطني” كان أعجز من اتخاذ أي قرار في المنطقة الحدودية قبل الرجوع إلى قيادات الحزب.. فأصبحت “قواتنا المسلّحة الرسمية” كأنّها “ميليشيا مسلّحة” خاضعة لإشراف حزب الله.. بل وممنوع عليه أي تصرف ضمن الأماكن التي يفرض عليها الحزب سيطرته إلا بالعودة إليه..؟

واليوم ألم نحذّركم؟!.. ألم نقل مراراً وتكراراً بأن الآتي أعظم وها نحن قد وصلنا إلى الخواتيم.. خاصة بعدما قصف العدو البنى التحتية وأسس الاقتصاد وقتل البشر ودمّر الحجر.. وأعلنها صراحة وصلنا إلى المرحلة الأخيرة.. ألا وهي صورة غزة واستهداف القطاع الصحي.. وما جرى أمام مستشفى الحريري أو وعيد مستشفى الساحل خير دليل!!

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة