خاص: “بدنا نروق شوي”… “فرمناهم” متى سيقف سيل “العنجهية الكاذبة”؟!

أعاد استشهاد رئيس حركة “حماس” يحي السنوار إلى أذهان اللبنانيين من أتباع “محور المقاومة” صورة الانكسار ويوم الإعلان عن استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله..

لكنّهم رغم ذلك ما زالوا على غيّهم وتفرعنهم وجبروتهم الذي نقشه فائق قوة الحزب تحت جلودهم.. فجعلهم يستصعبون الهزيمة بعد 40 عاماً من السلطان..

ورفضاً للواقع المستجد استعاد البعض صور قصف حيفا والمستعمرات الصهيونية.. متباهين بأنّ كلمة للأمين العام رغم رحيله هزّت عرش إسرائيل.. وجعلتها تقف على “إجر ونص”.. لكنهم نسوا أنّ رحيل سيّدهم كان على يد إسرائيل..

ونسوا أيضاً أنّ نتائج هذه الضربات والصواريخ والمسيّرات.. ولا سيما استهداف قاعدة بنيامينا لم يزد عن مصرع 5 أو 6 عناصر إضافة إلى الكثير من المزارع والدواجن.. في حين شهداء لبنان لامسوا الـ2500 ضحية أما الجرحى فتخطوا الـ11 ألفاً و”الحبل على الجرّار”..للاسف..

متى سيقف سيل “العنجهية الكاذبة”؟!.. متى ستتعلّمون “ثقافة الانتصار” الحقيقية؟!.. كم جميل الانتصار والفرح بالانتصار والزهو به.. ولكن الأجمل أن يكون فرحك بالانتصار بوعي وفهم وإدراك لواقعك المكسور والمقارب من الهزيمة النكراء.. بل يجب أنْ نفهم بصريح العبارة أنّنا كلّنا نفرح بهزيمة العدو المجرم السفّاح وانكسار همجيته.. لكن نسأل أبناء بلدنا من البيئة المقاومة: “هل فعلاً فرمتوهم كما تقولون؟!.. والضاحية والجنوب وباقي المناطق شو وضعها؟!”.. على أمل الوعي وألا تكون مناشدتنا عبثاً.. “بدنا نروق شوي”!!

ارتش رژیم صهیونیستی رسما ترور حسن نصر الله را اعلام کرد | میدل ایست نیوز
خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة