خاص على ذمة الراوي: أبواب مجدليون مُغلقة بوجه بهاء…”إم نادر” تأسفت واعتذرت!!

ناشط على غير عادته “راوينا” هذه الأيام.. وخبرياته تصب في مجملها على النجل الأكبر لـ آل الحريري وحراكه اللبناني “المستجد”.. أملاً في الدخول إلى عالم السياسة اللبنانية.. علّه يصل يوماً ما إلى كرسي السراي.. حلم إبليس في عرش “أبيه ومن بعده أخيه”.. وما العبارة المكتوبة على مدخل السراي إلا أكبر دليل على ما يلمّح إليه “راوينا” وهي “لو دامت لسواك ما وصلت إليك”..

ما علينا، و”على ذمة الراوي” فإنّه بعد اختتام المحطات البيروتية، الشمالية، والبقاعية، يطلق “أخونا بهاء” أشرعة أحلامه ناحية مسقط الرأس الأولى “صيدا”.. وتحديداً دارة العمة “الست بهية”.. لكن “إم نادر” تأسفت واعتذرت وأبوابها “مصداية وبدها تزييت”..

وعليه أكد “رواينا” أن “عمتو بهية” اعتذرت من “حبيبي بهاء” لضرورة “تحييد دارة مجدليون” عن أي تحركات ولقاءات ينوي القيام بها في “عاصمة الجنوب”.. وذلك لأن للست وإبنها أحمد رمزية خاصة جداً تتعلق بـ”تيار المستقبل” وبزعيمه سعد الحريري.. ولا تريد الدخول في التجاذبات ما بين أنصار الشقيقين الأكبر والأصغر تحت شعار “خلينا عالبر”..

من هنا ونقلاً عن مصادر “الراوي” لم يكن أمام “البهاء” إلا “بيت عمو شفيق”.. الذي سيحتضنه خلال إقامته في صيدا.. هيك هيك “عمو شفيق “.. ليس له أي دور سياسي يُذكر على أي صعيد..

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة