خاص: الاتحاد الأكثر فشلاً… ويدّعون أنّ اللعبة بخير؟!

منح اتحاد كرة السلة بمزايدة علنية، إحدى محطات التلفزة، حق نقل مباريات كرة السلة اللبنانية مقابل 10 ملايين و670 ألف دولار أميركي لمدّة 4 سنوات. وسوف يعود نصف هذه المبالغ تقريباً للاندية.

في المقابل، فإنّ اتحاد كرة القدم عاجز عن إيجاد رعاية للعبته، وهو كما يُقال فإنّ النقل التلفزيوني لمبارياته لم يتجاوز المئة ألف دولار.

“اتحاد القدم” وردّاً على الإنجاز الكبير لنظيره “السلوي” قرّر بعد 24 ساعة فقط على الـ10 ملايين دولار، تأجيل نهائي الكأس بين الأنصار والعهد يومين، ليصبح يوم الخميس في 11 تموز الحالي بدلاً من 9 منه.

وهكذا وجد “اتحاد القدم” نفسه عاجزاً أمام الإنجاز الكبير لـ”السلة”، فقرّر التأجيل من دون أي تبرير أو تعليل.

اتحاد كرة القدم خضع كما قيل لإرادة نادي الأنصار وقام بالتأجيل، وهذا يعني أنّه فشل في تنفيذ قراره الأساسي.. وقبل ذلك بأسبوع فشل في إقامة نهائي البطولة مع جمهور.. وقبل ذلك فشل في إقامة كأس النخبة فألغاها.. وقبلها بموسمين أو ثلاثة فشل في إقامة كأس السوبر بين النجمة والعهد.

اتحاد كرة القدم أجّل مباراة في اجتماع قيل بأنّه تم عبر الـ”واتس آب” في يوم أحد وعطلة رسمية، لكنه فشل على مدى 23 عاماً في عقد أي اجتماع لتطوير وتحسين اللعبة، وفشل في عقد ولو جلسة لمحاسبة المُتسبّبين بالنتائج السيئة لمنتخباته، فكيف يدّعون أنّ اللعبة بخير؟!

عدنان حرب- Checklebanon

مقالات ذات صلة