خاص: “أخبار وكواليس” رياضية: أين إنجازاتكم؟!

*رئيس النجمة

أكد رئيس نادي النجمة مازن الزعني أنّه لن يقبل بأي خطأ يستهدف ناديه، كالتجاوزات التي شهدها لقاء فريقه أمام الأنصار، متوعّداً بأنّه إذا وصلت الأمور الى التأثير على النتائج فهذا لن يقبل به أبداً. .. كلام خطير قاله رئيس النجمة، ولكن السؤال المهم هو: “هذا الكلام بدا وكأنّه اتهام لطرف ما، كنّا نتمنى لو أنّه حدّد مَنْ المقصود مع تسميته”.

*أين الحقيقة؟
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية بأن اتحاد كرة القدم سيثبّت فوز الغازية على التضامن. الكل يتحدّث عن هذا السيناريو ما عدا الاتحاد صاحب المشكلة حين جمّد النتيجة، ولم يقرّر أي شيء منذ أكثر من اسبوعين. إداري مخضرم سأل ما إذا كان هناك سيناريو سيظهر خلال ساعات؟

*أين إنجازاتكم؟
إنجاز جديد سطّرته بطلة لبنان في كرة الطاولة ماريا سهاكيان، من خلال تأهّلها إلى الألعاب الأولمبية، وكان منتخب الطائرة تحت 18 عاماً قد تأهّل قبل أيام إلى نهائيات آسيا، وقبل ذلك لعب منتخب السلة في المونديال، بالإضافة إلى إحراز ألقاب في بطولات التايكواندو والجمباز وغيرها من الإنجازات بالجملة في الخارج. كلّهم يحقّقون الإنجازات ما عدا كرة القدم التي تنحدر بسرعة قياسية نحو الدمار؟!

*الرد الديمقراطي
وجّه عضو في اتحاد لعبة قتالية ورئيس نادٍ معروفٍ سؤالاً إلى رئيس الاتحاد عن كيفية صرف أموال الاتحاد من مساعدات وغيرها وسفر البعثات وبعض ما يتردّد عن مخالفات قانونية. وبدلاً من الرد على الأسئلة تمَّ إخراج السائل من الاتحاد، فهل هذا هو مصير مَنْ يطرح أسئلة مُحقّة من صلب مسؤولياته؟!

عدنان حرب- Checklebanon

مقالات ذات صلة