خاص: آمال فقيه تستضيف “النكد والحلو”… في لقاء شفّاف عن شجون الإعلام!

في لقاء راقٍ تناول ببساطة وعفوية شؤون وشجون الإعلام، استضافت الإعلامية أمال فقيه “ملكة جمال الجنوب الأولى”، عبر أثير إذاعة “صوت الحرية”، رئيسة تحرير موقعنا “Checklebanon إيمان أبو نكد والزميل فرنسوا حلو رئيس تحرير موقع “حلو الفن”.

وكانت الجلسة مع الإعلامية فقيه الجميلة قلباً وقالباً، غنيّة بالتحضيرات والأوراق، التي استعرضت موضوعات متنوعة، ومنها توزيع الألقاب والتكريمات لمن يستحق أو لا يستحق، إضافة إلى تسليط الضوء على مسابقة Arab Queen of Fitness التي تنظمها أبو نكد عبر شركتها I Sense، والمقرّر أن تكون دورتها المقبلة في جمهورية مصر العربية بعد النجاح الكبير لحفلها السابق في إمارة دبي 2023.

وشكّل حضور الزميل حلو وإجاباته قيمة مُضافة على اللقاء، حيث أكد على أهمية الصحافة الرصينة، وأهمية القلم المثقف والمواكب لكل جديد ولكل حدث إعلامي فنياً أو غير ذلك، معتبراً أن الحضور الإعلامي في أي حدث لا بد وأن يواكبه نقد إيجابي وسلبي، ومَنْ لا يروق له النقد – وما اكثرهم- مصيره الفشل والوقوع في مصيدة التكرار والاخطاء..

ويبقى توجيه الشكر إلى إذاعة “صوت الحرية” المنبر الإعلامي الحر، الذي يوفر لأهل الإعلام المدى وأثير الهواء للكشف عن الخبايا والخفايا، وإعلاء الصوت في كل القضايا.

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة