خاص: وسام حنا… “ظاهرة” تتفوّق على دراما رمضان!

في السنوات الأخيرة افتقدنا على الشاشات لمقدّم البرامج الظاهرة، مقدّم البرامج الفذ، الذي يفرح لفوز الجمهور وكأنّ الفوز من نصيبه، الذي يحمل برنامجاً كاملاً على كتفيه، يتنقّل من ركن إلى ركن، يتلقى الاتصالات الهاتفية ويتواصل مع الجمهور في موقع التصوير.. بالمختصر المُفيد افتقدنا “صورة الإعلامي القدير الراحل رياض شرارة”..

ولكن مع مطلع شهر رمضان المُبارك.. ورغم تخوّفنا من إلحاق الـlbci الظلم الفادح ببرنامج الألعاب “أكرم من مين؟!”.. ونقله من ساعات ما قبل الإفطار إلى ساعات الذروة والعروض الدرامية، إلا أنّ وسام حنّا “كان قدّها”.. وفاز بالاختبار “وكتّر” .. واستقطب الأجواء..

أعاد إلى ذاكرتنا جماهيرية وديناميكية وكاريزما رياض شرارة.. وسام حنا أصبح اليوم “ملك الشاشة الرمضانية”.. باعتراف الكل من الجمهور “المشاهد والحاضر” إلى رواد مواقع التواصل وتصدرّ الترند على “إكس”.. واحتل المركز الأول على الشاشة خلال شهر رمضان..

كثيرون نشروا مقاطع فيديو يحاولون فيها تقليد وسام، لإعجابهم بأسلوبه القريب من القلب والمحبب عندما يساهم في فوز الجمهور، وتمّ إطلاق هاشتاغ “من_يقلد_وسام_أفضل”.

في الختام من موقعنا Checklebanon ألف مبروك lbci وألف مبروك وسام حنا وألف مبروك لفريق العمل المتكامل من الإعداد إلى الإخراج إلى الجنود المجهولين خلف الكواليس.. وكل عام وأنتم بخير!!

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة