خاص: طفلة “السفستك” في “للموت”.. كبرت في “2024”.. تعرّفوا عليها!

على مدار 3 مواسم اشتهرت بشتائمها وكلماتها النابية في مسلسل “للموت”.. وأبرزها كلمة “سفستك”.. ولكن بـ”لوك” تلميذة مُرتبّة ومهندمة على أبواب المراهقة، ظهرت الطفلة تالين أبو رجيلي، الشهيرة بشخصية “خلود” في “للموت”، بأحدث منشورات مسلسل “2024”، المقرر عرضه في رمضان المقبل من بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

تواظب تالين منذ فبراير (شباط) الماضي، على الترويج لدورها في المسلسل، من خلال نشر صور وفيديوهات، عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ولعل الصورة اللافتة كانت إطلالتها المدرسية، التي بدت فيها “شابة صغيرة”.

وأرفقت تالين الصورة بتعليق، ذكّرت فيه بشخصيتها من الجزء الأول للمسلسل”2020″، حين كان دورها ثانوياً، وكتبت: “ميرا.. اللي بيجمعهم ببعض ملف واحد وقضيّة واحدة”، محققة أكثر من 4 آلاف إعجاب.

https://www.instagram.com/p/C3if8n2M6MC/?hl=ar

 

أم وانبتها
ولم يتقصر الأمر على هذه الصورة بل ظهرت في صورة أخرى مع الممثلة نجيم، التي تؤدي دور والدتها، وأرفقت الصورة بعبارة: “أمي هيي حياتي.. اللي بياخدا مني أخد حياتي”.

https://www.instagram.com/p/C34gsaPM-y8/?hl=ar

هذا المنشور مع نفس الصورة، سبق ونشرتهما الممثلة نجيم، ولكن باسمها كأم من المسلسل، حيث كتبت: “بنتي هيي حياتي… يلي بياخدها منّي بياخد حياتي”.

 

https://www.instagram.com/p/C33Hgb7IMo2/?g=5&img_index=1

ويأتي أخيراً البرومو التشويقي، الذي ظهرت فيه الطفلة – الشابة، ترقص، تمثّل، تضحك، تبكي، ما دفع الكثيرين إلى الإعراب عن إعجابهم بموهبتها، وتوقع مستقبل باهر لها في عالم الدراما.

https://www.instagram.com/reel/C3-zmeAMASo/?hl=ar

قصة المسلسل
ومسلسل “2024” يشكّل استكمالاً متصلاً منفصلاً عن جزئه الأول “2020”، ويأتي في 15 حلقة فقط، سيتم عرضها في النصف الثاني من رمضان المقبل، حسب ما أعلنت نجيم مؤخراً.

ويشارك في بطولة المسلسل: السوري محمد الأحمد، كارمن لبس، رفيق علي أحمد، طوني عيسى، وسام صليبا، وغيرهم، وهو من إخراج فيليب أسمر، وكتابة بلال شحادات.

وتعود من خلاله نجيم إلى تقديم شخصية النقيب “سما عقل”، التي تسعى إلى المحافظة على حياة ابنتها، لكن القدر يجمعها بمن يحاول الانتقام منها بعدما قضت على تجار المخدرات في الجزء الأول الذي عرض منذ عامين.

الظهور الأول
وكان الظهور الأول للطفلة تالين على الشاشة الفضية في العام 2021، بالجزء الأول من مسلسل “للموت” بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وأدّت فيه دور فتاة من الشارع، يتم استقطابها والعطف عليها.

https://www.instagram.com/p/CxAxEmDMdeQ/?hl=ar

ولاقت براعة أداء الفتاة، وتمكنها من الوقوف أمام الكاميرا إشادة النقاد والجمهور، وحتى أن العديد من العبارات التي يتلفظها أولاد الشوارع، والتي أطلقتها الفتاة أصبحت ترند على مواقع التواصل رغم “سوقيّتها”.


خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة