خاص: نادين نجيم تواجه: “بنتي هيي حياتي… يلي بياخدها منّي بياخد حياتي”!

لا يزال المسلسل “2024” حديث عشّاق بطلته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، رغم الصدمة التي سببتها الممثلة لجمهورها، بالإعلان عن أن مسلسلها الرمضاني المرتقب سيتأخر حضوره على الشاشة الفضية إلى النصف الثاني من الشهر الفضيل.

وكانت نجيم قد شوّقت الجمهور، بتسريب معلومة عن قصة المسلسل، حين نشرت عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورتين من أجوائه، تظهر فيهما بشكل شبيه جداً من المملكة الأمريكية أنجلينا جولي، برفقتها طفلة صغيرة.

وعلّقت على الصورتين باللهجة اللبنانية المحكية “بنتي هيي حياتي… يلي بياخدها منّي بياخد حياتي”، محققة أكثر من 133 ألف إعجاب، وموجة واسعة من التعليقات.

الجمهور ينتظر “سما” على نار
وتنوعت التعليقات ما بين التعقيب على لوك نادين من جهة، وأنها تشبه الممثلة جولي بشخصيتها ضمن فيلم “تومب رايدر”، أو السؤال ما إذا كان المسلسل يشكل جزءاً ثانياً للمسلسل 2020، الذي قدّمته عام 2021، إلى جوار الممثل السوري قي خولي.

https://www.instagram.com/p/C33Hgb7IMo2/?g=5&img_index=1

مجموعة أخرى أكدت أنّ هذا العمل الوحيد الذي يترقبونه في رمضان، لكن للأسف سيضطرون للانتظار إلى النصف الثاني من أجل متابعته.
لكن فوجاً آخر كان همّه جمال نادين نجيم بأي إطلالة ظهرت، إضافة إلى الإشادة بأدائها التمثيلي، الذي أثبتت حرفيته بعدما كانت مجرّد ملكة جمال لبنانية.
https://twitter.com/Bashaiir_nnn/status/1762553880414441497

مهما كان الثمن
وكانت منصة “شاهد” وقناة mtv اللبنانية اللتان ستعرضان المسلسل خلال رمضان، قد نشرتا في 18 فبراير (شباط) الماضي، الفيديو الترويجي الأول للمسلسل، وظهرت فيه نجيم بصحبة النجم السوري محمد الأحمد.

بدورها، قامت قناة mbc مصر التي انضمت إلى القنوات التي ستعرض المسلسل، بنشر فيديو ترويجي آخر، من أجواء المسلسل، نقلته عنها نجيم عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقته بتعليق: “أم تسعى لحماية ابنتها مهما كان الثمن ! ولكن”.

https://www.instagram.com/p/C3vmjJEIMVY/

صدمة التأجيل
وكانت نجيم قد كتبت عبر حسابها على منصة “إكس”: “2024 رح ينعرض بالجزء الثاني من رمضان، بعرف انه حبايبي ناطرين وأنا كمان أكثر منكم.. بس شو بدنا نعمل، بدنا ننطر”.

وتفاعل معها المتابعون، حيث أكدوا أنهم ينتظرون العمل باشتياق، معربين عن حزنهم لعدم عرضه مع بداية شهر رمضان، مشيرين إلى أنه سيكون عملاً قوياً يستحق الانتظار.

وحثها الكثير من المتابعين على التوقف عن خوض دراما رمضان بـ15 حلقة فقط، إلا أن نادين صدمتهم وأكدت عدم عودتها للأعمال الدرامية المكونة من 30 حلقة.

قصة المسلسل
يُعد مسلسل “2024” تكملة لقصة المسلسل السابق لنادين “2020” بشكل متصل منفصل، الذي دارت أحداثه حينها حول شخصية النقيب سما (نجيم)، التي تتجه لإحدى القرى للأخذ بثأر شقيقها، لكنها تقع في حب رئيس العصابة “صافي” (خولي)، وتنتهي الأحداث بقتلها له.

وسرّبت قناة “mbc مصر”، مجموعة صور تحمل ترويجاً للقصة المقبلة، مشيرة إلى أن الجزء الجديد تدور أحداثه بعد 4 سنوات من الأول، متخفية مع ابنتها، خوفاً من الانتقام، ولكن يعود أحد أبناء العصابة (الأحمد) للانتقام، وتتوالى الأحداث.

ويشهد المسلسل حضور الممثلين: طوني عيسى، وسام صليبا، رفيق علي أحمد وغيرهم، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة