بعد مرور أقل من شهرين: ناقد فنّي يؤكّد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدّر اسم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب “الترند” في مصر والوطن العربي، مساء أمس، بعدما انتشرت أنباء تؤكد عودتها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك بعد مرور أقل من شهرين على إعلانها قرار الانفصال عنه، بعد نشوب خلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

عدد كبير من روّاد مواقع التواصل لم يعربوا عن اندهاشهم من النبأ، مؤكدين أنهم توقعوا ذلك منذ الدقيقة الأولى التي أعلنت فيها الانفصال عنه، كما أعرب كثيرون عن رغبتهم في عدم متابعة أخبارها مجدداً.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على هذا النبأ: “أرجوكم كفوا عن نشر أخبار شيرين وحسام أصبحنا لا نطيق سماعها”، فيما استعان بعضهم بحديث عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بعودتهما سراً، وتأجيلها موعد الإعلان عن هذا القرار خشية هجوم الجمهور.

شيرين لم ترغب بالفعل في حسم الأنباء التي تؤكد عودتها إلى حسام، وقالت في تصريحات صحافية، إنّ الزواج والطلاق بالنسبة إليها خبران يجب الإعلان عنهما، وفي حال حدوث ذلك فسوف تعلنه رسمياً، فيما أكد محاميها الخاص ياسر قنطوش، أنه ليس لديه معلومات بخصوص هذا الشأن.

الناقد الفني المصري خالد الصواف أكد في تصريح خاص لـ”النهار العربي” نبأ عودة شيرين وحسام، مشيراً إلى أنه نشر في السابع عشر من شهر كانون الثاني (يناير) الماضي هذه المعلومة عبر “فايسبوك”، وهو التوقيت التي عادا فيه إلى بعضهما بعضاً.

كشف أيضاً عن أنّ شيرين بالفعل لا ترغب في الإعلان عن ذلك رسمياً خوفاً من هجوم الجمهور عليها، وهو ما تم لمسه في الساعات الماضية منذ انتشار الخبر بصورة سريعة.

يشار إلى أنّ شيرين أكدت في اتصال هاتفي للإعلامي عمرو أديب، في منتصف كانون الأول (يناير) الماضي، نبأ الطلاق، وذلك بعد مرور عام واحد على عودتهما من انفصالهما للمرة الأولى، لكنها أكدت أن هذه المرة مختلفة عن سابقتها حيث تم الطلاق حضارياً بعد اتفاقهما عليه ودياً.

النهار العربي

مقالات ذات صلة