ميرهان حسين عن نبأ ارتباط خطيبها السابق بشيرين عبدالوهاب: “الطيبين للطيبات…أستحق الأفضل” !

حرصت الفنانة المصرية ميرهان حسين، طوال الفترة الماضية، على عدم التعليق على الإشاعة التي طالت خطيبها السابق، وهي ارتباطه بالمطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعدما ظهرا معاً في الفترة الأخيرة، وتحديداً في حفل ليلة رأس السنة الذي أحيته في دبي.

ميرهان خرجت عن صمتها وعلّقت على ما أُثير حولها هي وشيرين، خلال تصريحات صحافية على هامش حضورها مؤتمر انطلاق تصوير مسلسلها الجديد “أمير العوامري”، حيث قالت إنّها ليست من هواة الحديث عن الأمور الشخصية عبر وسائل الإعلام أو شغل الجمهور ومحبيها بصفة خاصة بمشاكلها الشخصية.

وأكّدت أنّه بالفعل تمّ فسخ خطبتها، بعد مرور عام، وكان من المقرّر أن تحتفل بالزواج في شهر شباط (فبراير) المقبل، لكن النصيب لم يقدّر لها ذلك.

وبخصوص إشاعة ارتباط خطيبها السابق بشيرين، شدّدت على أنّها لا تفضّل ذكر أي أسماء ولا تُشغل بالها بمعرفة من أحبّ منّ، أو ارتبط بمنّ، لكن ما تؤمن به هو أنّ الطيبين للطيبات. وذكرت أيضاً أنّ والدتها أخبرتها بأنّها تستحق الأفضل.

ويُشار إلى أنّه في مطلع العام الجاري، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بنبأ ارتباط شيرين عبدالوهاب، بعد أيام من انفصالها عن زوجها حسام حبيب، بطبيب شهير، وتبين أنّه خطيب ميرهان حسين، وكان من المفترض أن يحتفلا بزفافهما الشهر المقبل.

شيرين حينها أكّدت في تصريحات صحافية، أنّه لا صحة لما أُشيع حولها، وتساءلت: “كيف تدخل في علاقة غرامية جديدة وهي لا تزال في شهور العِدّة؟”. وبعدها أصدرت بياناً صحافياً أعلنت فيه اتخاذها الإجراءات القانونية ضد مروّجي تلك الإشاعة التي نالت من سمعتها وأصدقائها، وأنّ الهدف هو تعطيلها عن مشاريعها الفنية التي تعمل عليها حالياً.

النهار العربي

مقالات ذات صلة