خاص: زكريا فحّام يتوّج ملكة للجمال الطبيعي.. جيسيكا قيس Miss Natural Beauty 2024

بعدما زاد التجميل والتعديل عن حدّه المقبول.. وتحوّلت الفتيات والنساء إلى نسخ مستنسخة عن بعضهن البعض.. أصبحت العودة إلى الأصل الطبيعي.. والاحتفاظ بجمال ما خلقه الله مطلب يتزايد يوم تلو آخر..

من هنا وُلِدت فكرة الزميل الإعلامي زكريا فحّام Miss Natural Beauty 2024.. الحفل الذي يحتفي بالجمال الطبيعي للمرة الأولى.. ويتوّج ملكة على عرش الجمال الطبيعي..

هذه الفكرة االجديدة تأتي استكمالاً لمبادرات فحّام السابقة في تكريم إعلاميين ومصوّرين وصحافيين، كانوا لفترة طويلة جنوداً يستحقون كلمة شكراً..

لذلك، ليل 24 كانوم الثاني 2024، ومن فندق كورال بيتش – بيروت، بحضور ضيوف من أهل الفن والإعلام والمجتمع، أطل فحّام بحفله الجديد، وتوّج الشابة جيسيكا قيس ملكة على عرش الجمال الطبيعي..

الحفل الذي لاقى أصداء متنوّعة.. قدّمه منظّمه بنفسه وصاحب فكرته.. كدليل على مدى شغفه وحماسه لهذا الحفل وإيمانه به. وهو ما يفرض على الإعلام ووسائل التواصل توفير الدعم اللازم له للاستمرار والنجاح.. خاصة أن كل عمل جديد قابل للنقد.. وكم جميل لو كان النقد بناءً وجوهرياً..

أما المتباريات الـ16 فكان حضورهن خفيفاً ولطيفات.. ومتسلحات بحضورهن وثقتهن بالنفس.. عبرن على المسرح أنيقات متألقات رغم عدم تبرّجهن.. وهو ما دفع إلى تضارب في الآراء بين لجنة الحكم والحضور.. بسبب نعومة وبساطة جمال المتباريات.. حتى لشعرنا بأنّ كل المتباريات ظُلمن لأنهن جميعاً جميلات ويتمتعن بمميزات مختلفة.. لكن في النهاية تمّ إنصافهن جميعاً وتقديم جوائز للكل.

ومن لمسات الحفل الجميلة، مشاركة الفنانة المصرية بوسي والنجم رضا، تكريم الأسطورة صباح، وتقديم مقتطف من أوبريت الحلم العربي.

وحلت كل من: غلوريا كيوان (وصيفة أولى) رين داوود (وصيفة ثانية)، أنجيلا سركيس (وصيفة ثالثة) ورولا جعفر (وصيفة رابعة).

وعلى صعيد توزيع الألقاب حصدت لقب Miss Catwalk أنجيلا سركيس،Miss Photogenic غيدا مزهر، Miss Culture ماري أبو حيدر، Miss Personality ساندرا، وMiss Teen Beauty لانا حمية، Best Smile دعاء سابق، وMiss Constancy كارين حداد التي خسرت 13 كلغ من وزنها… على يد خبيرة التغذية جانين عواد.

من موقعنا Checklebanon الف مبروك …

مقالات ذات صلة