روّاد “السوشيال ميديا” يواصلون جلد بيومي فؤاد … رغم وضعه الصحي!

تعرّض الممثل المصري بيومي فؤاد لأزمة صحية مفاجئة هو ونجله، خلال الساعات الماضية، استلزمت نقلهما إلى أحد المستشفيات في القاهرة، حيث تمّ وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي، نتيجة ضيق بالتنفس، لم يتمّ الكشف عن أسبابه.

عقب نشر نجل بيومي فؤاد مقطع فيديو من داخل المستشفى، ظهر فيه هو ووالده على سرير المستشفى، تصدّرا “الترند”، وفي الوقت الذي حرص فيه عدد من رواد مواقع التواصل على الدعاء لهما بالشفاء، استمر آخرون في الهجوم عليه بسبب أزمته مع مواطنه الممثل محمد سلام، والتي تسببت في تراجع حجم نجوميته في مصر والعالم العربي.

تعليقات شديدة اللهجة وقاسية تلقّاها بيومي حول صورته وهو على سرير المرض، حيث اتهمه كثيرون بأنّه يحاول استعطاف الجمهور من خلال هذه الصورة كي يتودّد إليهم من جديد، مؤكّدين أنّ ما يمرّ فيه حالياً لا يُذكر أمام ما يشعر به الفلسطينيون بصورة مستمرة، ولم يراع مشاعرهم وقتها.

وبخصوص تطورات الحالة الصحية للممثل المصري، بعد ساعات من دخوله المستشفى، كشف مدير أعماله خلال تصريحات صحافية، عن أنّه يتواجد حالياً في المنزل وحالته مستقرة، بعدما خضع للعلاج اللازم.

فؤاد طرح في نهاية العام الماضي فيلماً سينمائياً جديداً بعنوان “كارت شحن” تعاون فيه مع الممثل محمد ثروت، إلاّ أنّه تمّ سحبه من دور العرض السينمائية بعد مرور أقل من شهر، لعدم تحقيقه إيرادات عالية.

وفيما ينشغل حالياً في تصوير فيلم جديد بعنوان “أرض جهنم”، ويتعاون فيه مع الفنانة هيفاء وهبي، وكان من المفترض أن يحمل اسم “جوري”، إلاّ أنّه تمّ تغييره، ومن المقرّر أن ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويأتي ذلك بعد سلسلة من العروض المسرحية التي قدّمها في المملكة العربية السعودية، في الفترة الماضية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

النهار العربي

مقالات ذات صلة