ميا خليفة تتعرّض للمضايقة … لهذا السبب!

نشرت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “إكس”، يُظهر تعرّضها للمضايقة من قبل امرأة اسرائيلية خارج مطار ميامي الدولي.

https://www.instagram.com/reel/C2KPWB9NSn5/?utm_source=ig_web_copy_link

وفي مقطع الفيديو الذي صورته خليفة، تظهر الامرأة وهي تقف في الخلفية مع ابنها، قبل أن تقترب من النجمة وهي تعيد وتقول: “أنا إسرائيل خاي” (Am Yisrael Chai) ما يعني “يعيش شعب إسرائيل”، وهو مصطلح يُستخدم لإظهار التضامن مع الشعب الإسرائيلي.

وسألت خليفة الابن: “هل أنت فخور بوالدتك؟”، قبل أن تتوجّه للمرأة بالقول: “هل تنتظرين الحافلة؟ لأنني أنتظر الفالي”.

وبعد ثوانٍ، طلبت المرأة من ابنها أن يقوم بتسجيلها وهي تقوم بالاقتراب من ميا مرة جديدة، وتقول “يعيش شعب إسرائيل”، حتى ترحل خليفة.

وبالفعل، غادرت خليفة لكن ليس قبل أن تعرب عن اشمئزازها من رائحة فم السيدة الإسرائيلية قائلة: “ابتعدي عني. رائحة أنفاسك كريهة. إنّ رائحتك مثل الفلافل المقلّد الرخيص”.

وأرفقت ميا الفيديو بتعليق قالت فيه: “الصهاينة يخسرون السيطرة على الرواية. لقد تبعتني عبر الردهة وهي تطلق الإهانات ولم تتوقف طوال الوقت الذي كانت تنتظر فيه UberPool عند معرض المجوهرات العتيقة. إنّها بائعة، وهو ما كان واضحاً بشكل جليّ ، لذا أعتقد أنّ هذا هو ما تمثله أعمالها”.

والجدير ذكره هو أنّ ميا خليفة داعمة للقضية الفلسطينية منذ بداية المعركة في غزة، وقد أعربت عن ذلك علناً مرات عدة رغم تضرّر عملها وفسخ بعض الشركات العمل معها. وتستمر خليفة في دعمها لفلسطين مع أنّها تعرّضت لهجوم واسع وانتقادات كثيرة.

النهار العربي

مقالات ذات صلة