بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجسدي… النجم الأميركي ديدي يواجه دعوى قضائية

رفعت المغنية كاساندرا فينتورا دعوى قضائية ضدّ حبيبها السابق، النجم شون كومز المعروف باسم “ديدي” في المحكمة الفيدرالية يوم الخميس، متّهمةً إيّاه بالاغتصاب والاعتداء الجسدي لأكثر من عقد من الزمن.

وفي التفاصيل، تزعم فينتورا أنّ مغني الراب الأسطوري قام بالاتجار بها واغتصابها وضربها بوحشية وبشكل متكرّر على مرّ السنين، وبإعطائها المخدرات بدءًا من عام 2005 وحتى العام 2018، كما تنصّ الدعوى.

كما ادّعت أنّه كان يجبرها على تعاطي المخدرات وشرب الكحول بانتظام. وقام في إحدى المرات بتفجير سيارة مغني الراب، كودي، عندما اكتشف أنّه معجب بها.

والجدير ذكره، أنّ الثنائي ارتبطا عام 2005 عندما كانت كاساندرا تبلغ من العمر 19 عاماً في حين كان ديدي يبلغ من العمر 37 عاماً.

وقالت النجمة في بيان شاركته عن طريق محاميها: “بعد سنوات من الصمت والظلام، أصبحت أخيراً مستعدة لسرد قصتي ولأدافع عن نفسي وأتحدث لصالح النساء الأخريات اللاتي يواجهن العنف وسوء المعاملة في علاقاتهن”.

في المقابل، قال محامي كومز، إنّ موكله “ينفي بشدّة هذه الادّعاءات المسيئة والمشينة”، وادّعى أنّ فينتورا لجأت إلى رفع دعوى قضائية “مليئة بالأكاذيب الشنيعة التي لا أساس لها”، بعد محاولات ابتزاز باءت بالفشل. إذ شرح أنّ الأخيرة طالبت كومز بمبلغ 30 مليون دولار على مدى الأشهر الستة الماضية “مهّددة بأنّها ستكتب كتاباً مؤذياً عن علاقتهما، وهو أمر تمّ رفضه بشكل لا لبس فيه، باعتباره ابتزازًا صارخًا”.

مقالات ذات صلة