خاص: حمية “فيكتوريا بيكهام”: “قنبلة صحية من العيار الثقيل”!

لم تكد تمر 3 أيام، على عرض الحلقة الثالثة (ما قبل الأخيرة)، من مسلسل “بيكهام” الوثائقي الذي أنتجته وتعرضه منصة “نتفليكس”، حتى تصدّرت الحمية الغذائية التي تتبعها زوجة لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام، فيكتوريا، محركات البحث الصحية.

هجمة كبيرة سجلّتها محركات البحث لاسيما “غوغل” و”يوتيوب”، لمتابعة ممّا تتألف هذه الحمية التي تحافظ من خلالها المرأة، التي شارفت على “الخمسين”، على جسد ممشوق وقدٍّ ميّاس وكأنهما لجسد فتاة عشرينية.

فيكتوريا التي دخلت عالم الشهرة، قبل زواجها من بيكهام، بعدما كانت عضواً في فرقة Spice Girls لموسيقى البوب، ثم انتقلت إلى عالم تصميم الأزياء، ومع زواجها من ديفيد تسلطت عليها الأضواء أكثر فأكثر.

إلى أن شكّل المسلسل “قنبلة صحية من العيار الثقيل”، بخصوص نظامها الغذائي، ففي بريطانيا فقط، سجل “غوغل” عمليات بحث بمعدل 669% لـ”نظام فيكتوريا بيكهام الغذائي”.

صحيفة “إكسبريس” البريطانية، كشفت مضامين هذا النظام الغذائي الصحي، مشيرة إلى أن فيكتوريا لم تفصح عن تفاصيله خلال المسلسل، حيث اكتفت بالإشارة إلى أنها تتجنّب الكربوهيدرات المكررة بأي ثمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحمية تتوزع وفق الآتي: في الصباح، تبدأ فيكتوريا يومها بثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح على الإفطار، قبل شرب عصير يحتوي على الخضراوات (مثال: السبانخ والقرنبيط)، بالإضافة إلى تناول التفاح للتحلية وبذور الشيا للحصول على فوائد صحية إضافية.

وعلى الغداء ترتبط المغنية السابقة ارتباطاً وثيقاً بالوجبات الصحية التي تحتوي على الأسماك المشوية، مثل سمك السلمون، مع الفاصوليا والخضار المطبوخة على البخار.. أما الوجبات الخفيفة Snaks، فتفضل فيكتوريا الأفوكادو، حيث تتناول ثلاث إلى أربع حبات يومياً كوجبة خفيفة صحية بين الوجبات الرئيسية.

لكن من بين الأساسيات اليومية التي أصبحت أسلوب حياة، ولا يمكن التخلي عنها هو المشي يومياً مسافات طويلة داخل مضمار خاص في قصرها مترامي الأرجاء.

Victoria Beckham reveals her favourite meal is SALT and that restaurants  are her 'worst nightmare' - 247 News Around The World

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة