خاص CheckNotes: هيهات منّا الذلة.. “ضربة العمر”..!!

للمرة الأولى، وعن “سابق إصرار وترصّد” نجد أنفسنا.. بالتكاتف والتضامن مع “تل أبيب” وحكوماتها المتعاقبة.. نتوجّه بأسمى آيات الشكر والتبجيل إلى محور الممانعة من وليه الفقيه إلى مقاوماته.. في لبنان وسوريا والعراق.. على الإنجاز الكبير الذي يؤكد يوماً بعد يوم أنه “هيهات منّا الذلّة”..

ببساطة سيعتقد مَنْ يقرأ أننا كهيئة تحرير موقع Checklebanon قد أصابنا مَسُّ من الجنون.. لكن ببساطة إنّ شُكرنا هذا ما هو إلا بكاء على ما وصلنا إليه.. من انحدار وانهيار اقتصادي وإنساني وسياسي واجتماعي.. بسبب أصحاب “القمصان السود” وزعاماتهم..

فها هي دول العشرين الكبرى قد توافقت على ممرها الاقتصادي العالمي.. ولا مكان لبيروت فيه ولا حتى اللاذقية أو السواحل العراقية.. لتظهر أولى نتائج تفجير مرفأ بيروت.. وحُذفت عاصمتنا من الخريطة الاقتصادية والسياسية الدولية.. وتربع بدلاً منها مرفأ حيفا..

فليسعد “سعادة الأمين” لأنه أمّن لـ”للصهاينة” ممرّاً رسمياً للاقتصاد العالمي.. جعلهم عابرين للحدود والقارات.. على حساب اقتصاديات لبنان وسوريا والعراق المنهارة..

من الهند مروراً بالشرق الأوسط فأوروبا عموماً.. ممرّات سكك حديد عابرة للحدود.. ومعابر نقل برية وبحرية تسهّل مرور السلع والخدمات.. ولا مكان للبنان والعراق وسوريا منها وفيها.. لأن “أشرف الناس” يتمتعون بالدولارات الإيرانية.. وحوّلوا السلاح إلى الداخل العربي.. مفسحين في المجال أمام الصهيونية العالمية لتحقيق “ضربة العمر”..

مقالات ذات صلة