شيرين عبدالوهاب تكشف عن لغز اختفائها …الأمر وصل للنيابة العامة !

لاحظ جمهور النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة دامت أكثر من عام، وما زالت، في وقت الذي كانت تحتاج فيه للتواصل مع جمهورها لتوضيح حقيقة العديد من الإشاعات التي تنتشر حول حالتها الصحية وعلاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب، فضلاً عن عدم مشاركة أي مقاطع من حفلاتها الغنائية الأخيرة أو مشاريعها الفنية الجديدة.

ربط البعض بين غياب شيرين وأزماتها التي تعرّضت لها في السنوات الأخيرة، لكنها كشفت عن السبب الحقيقي وراء هذا الغياب، وهو استيلاء أحد الأشخاص على حساباتها جميعها وقناتها الخاصة بـ”يوتيوب”، ما دفع جمهورها للتساؤل حول هوية هذا الشخص ولماذا لم تتخذ ضدّه أي إجراء قانوني.

وخلال الساعات الماضية كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، عن اسم الشخصية التي كانت سبباً في عدم تفاعلها مع الجمهور عبر حساباتها، وهو المنتج محمد الشاعر، وتقدّم ضدّه ببلاغ إلى النائب العام، يتهمّه بالاستيلاء على تلك المواقع والتربّح المادي من ورائها.

وأوضح قنطوش في بلاغه، أنّ الشاعر استغل هذه المواقع عن طريق نشر أغنياتها الخاصة من دون الحصول منها على تصريح مسبق، مما سبّب لها أضراراً مادية، بخاصةً بعد نشره الأغنيات الأخيرة التي أنتجتها لها شركة “روتانا”، وتسبّب في اندلاع أزمة بينهما.

وتبين أنّ تلك الأزمة يعود تاريخها لنهاية العام 2021، وحاولت شيرين التفاوض معه بشكل ودّي لاستعادة حساباتها الخاصة والرسمية، لكنه لم يستجب.

وبتصفّح حسابات شيرين، عبر مختلف مواقع التواصل، تبيّن أنّها تمتلك عبر “إنستغرام” أكثر من 11 مليون متابع، وكان آخر المنشورات التي يتضمنها “بوستر” لحفلها في الكويت الذي أقيم في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي.

الحال نفسها في صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك” التي تمتلك 16 مليون متابع، ولم تشهد أي منشورات جديدة منذ بداية العام الجاري.

ويُشار إلى أنّ آخر ظهور لشيرين كان في 26 آب (أغسطس) الماضي، إذ أحيت حفل ختام فعاليات مهرجان الجيمرز، في المملكة العربية السعودية، وقبله بساعات كانت قد شاركت في حفل “ليلة الدموع” مع مجموعة كبيرة من المطربين هم أحمد سعد، حمادة هلال، تامر عاشور، مسلم، آدم، وغيرهم.
وكالات

مقالات ذات صلة