لطيفة ترفض الغناء في الملاهي!

كشفت المطربة التونسية لطيفة عن سبب عدم غنائها في الأفراح والملاهي الليلية والكباريهات، كما تحدثت عن كواليس بدايتها في مجال الغناء واستقرارها في مصر ومشاركتها في الأعمال الدرامية والسينمائية.

وقالت إن سبب عدم غنائها في الأفراح هو أن “الأسرة كانت رافضة ذلك، ولأن تربيتي منذ الصغر تمنعني من الغناء في الأفراح والملاهي الليلية، فمنذ أن كنت صغيرة اشتهرت في تونس بالصوت الطربي وكانت هذه الثقافة موجودة في الأفراح، إلا أن أسرتي كانت رافضة لهذا الأمر”.

وأضافت “بالرغم من أنه كان هناك طابور من الناس في تونس يريدون أن أغني في أفراحهم إلا أن أمي كانت تهربني إلى بيت عمي حتى تبعدني عن الغناء في الأفراح، وكانت تخشى أن أستهلك موهبتي في الأفراح، وتقول لا بد أن تدرس ابنتي وتنجح وكانت تخاف على مستقبلي الدراسي”.

وتحدثت المطربة لطيفة عن مشاركتها في فيلم “سكوت هنصور” مع المخرج يوسف شاهين والذي كان التجربة الأولى لها في التمثيل، وكشفت عن المشهد الجريء الذي رفضته في الفيلم والذي كانت قصته تدور حول مطربة مشهورة تتعرض للنصب، ولديها بنت جسّدت دورها الفنانة روبي.

وذكرت أنها رفضت تمثيل مشهد جريء لم يكن موجودًا في السيناريو الخاص بالفيلم واستحدث أمام الكاميرا، لترفض تجسيد هذا المشهد وطلبت إيقاف التصوير، منوهة أن المخرج يوسف شاهين ذهب إليها وأخبرته بانسحابها من العمل وإهدائهم الأغاني بسبب هذا المشهد. وأشارت إلى أنها لم تقلق من ظهورها كأم للفنانة روبي، على الرغم من أن سنها لا يوحي بذلك وقتها.

مقالات ذات صلة