“روتانا” تتصالح مع شيرين عبدالوهاب… وتُعلن: الأزمة انتهت وعادت إلى بيتها الكبير

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن إنهاء أزمتها مع شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال الساعات الماضية؛ حيث نشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر “فايسبوك” صورة تجمع المطربة والرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي.

وعلقت الشركة على هذه الصورة قائلةً: “شيرين عادت إلى بيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلاً بالأيام القادمة بجدة، وليلة كبرى بموسم الرياض، بعنوان صوت إحساس العرب”.

من جانبه، كشف الهندي، عن كواليس هذا الصلح، إذ أكّد أنّ الأزمة انتهت، وهناك أعمال وحفلات ستكون مفاجأة للجمهور.

وقال خلال مداخلة هاتفية له، في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب: “تقابلنا وحاولنا أن نصل إلى حلول وسط، وشيرين مطربة لها ألبومات كبيرة مع روتانا، والشركة بيتها وبيت الفن العربي، وخسارة يحصل شيء بيننا”.

وأنهى حديثه: “يُسعدنا ويُشرفنا أن تكون شيرين معنا لأنّ لديها خامة صوت مميزة وجماهيرية ساحقة، وحرام أن تُترك وحدها”.

ويعود الخلاف من البداية إلى مطالبة شركة روتانا، المطربة المصرية، برد مبلغ 10 ملايين جنيه، لعدم التزامها ببنود تعاقدهما، الذي تم في العام 2019 لتقديم ألبومين، على أن يضم كل منهما 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تتولّى تنظيمها الشركة.

واستمرت النزاعات القضائية بينهما، إلى أن أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، قراراً في آذار (مارس) الماضي، بإلزام شيرين عبد الوهاب، بصفتها الشخصية بدفع 5 مليون جنيه للشركة بعد إثبات إخلالها ببنود التعاقد بينهما.

وكالات

مقالات ذات صلة