خاص: “ما رح نفكر مرتين”.. شكراً وسام حنا!

أن تفعل الخير في غير أهله فتلك مُصيبة ومُصيبة كبرى.. وإنْ كُنت تفعله في أهله وناسه ومُستحقيه.. فتلك ساعة السعد والهنا و”ما تفكّر مرتين” حتى تفعله.. ولكن إنْ كان فعل الخير من وجه بسّام بشوش.. وصوت يخترق القلب.. وإطلالة “كاريزماتيك” استعدنا معها حضور القدير الراحل رياض شرارة..

إنّه الممثل الشاب.. وملك الجمال السابق وخرّيج الإعلام.. وسام حنّا الذي “ما فكّر مرتين” حين عُرضت علي فكرة تقديم البرنامج.. فهو يُساعد الناس في شهر الخير.. عبر أسئلة بسيطة أسهل من سهلة.. لمجرّد أنْ يعمّ الخير.. بل لمجرّد أن يجتمع المسلم مع المسيحي ما بين صوم وصوم.. وما بين رمضان كريم وفصح مجيد وفطر سعيد..

قد يقول قائل بأن “المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال” تحصد الملايين من الإعلانات التي تُعرض خلال حلقات البرنامج.. وقد يقول سواه بأنها تسابق وتحقق الترند.. وتستقطب الكبار والصغار وكل الأعمار.. من الساعين إلى ربح جزيل بسهولة وبساطة… لكن يبقى أن نقول شكراً وسام حنا.. شكراً بيار الضاهر وlbci.. شكراً لفريق العمل وتحديدا جويل فضول والصديق عادل سميا.. وشكراَ إلى كل من يفكر برسم البسمة على الوجوه في زمن القحط والفقر والعوز والجوع.. وشكراً إلى الرُعاة الذين وإن كان عطاؤهم إعلاناً.. إلا ان العطاء موصول لكل من لم يميّز بين منطقة وحي ودين ومذهب.. وتجاوز الأماكن إلى وحدة وطنية.. عبر شاشة وطنية..

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة