جينيفر أنيستون: “بعض الأشخاص يجدون Friends مسيئًا”!

لم تعد مهمة الكوميديان سهلة بعدما تغيرت الكوميديا، وصار على الأول الالتفات إلى ضرورة الحذر في طريقة إضحاك الناس، وفق ما ترى الممثلة العالمية جينيفر أنيستون.

وقالت أنيستون في لقاء مع “أ.أف.بي”: “الكوميديا تطورت، والأفلام تطورت. الآن أصبح الأمر صعباً نوعاً ما لأن عليك توخي الحذر الشديد، ما يجعل ذلك صعباً حقاً على الكوميديان، لأن جمال الكوميديا هو أن نسخر من أنفسنا، ونسخر من الحياة”.

وترى أنيستون أن الكوميديا اختلفت بين الماضي والحاضر وكذلك تبدلت المفاهيم، وتابعت: “كان بإمكانك أن تبتكر مزحة حول المتعصب وتضحك لقد كان ذلك هستيرياً. وكان ذلك عبر تثقيف الناس حول مدة سخافة البعض، ولكن الآن لا يُسمح لنا أن نفعل ذلك”.

ومن بين الأمثلة التي تحدثت عنها النجمة العالمية موضحة كيف تغير المزاج والثقافة العامة، لفتت إلى أن “هناك جيلاً كاملاً من الناس، أولاد، يعودون إلى مشاهدة حلقات مسلسل Friends ويجدونه مسيئاً!”، وتابعت: “كانت هناك أشياء لم تكن مقصودة… ربما كان يجب التفكير بالأمر، ولكني لا أعتقد أنه كان هناك حساسية مثل التي موجودة الآن”.

وأكدت: “الجميع بحاجة إلى المرح، الجميع بحاجة إلى الفكاهة! لا يمكننا أن نأخذ أنفسنا على محمل الجد، لاسيما في الولايات المتحدة الأميركية، إذ إننا منقسمون جداً”.

مقالات ذات صلة