عبير الشرقاوي تكشف عن حقيقة تنمر يحيى الفخراني على حجابها

أثارت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية بعدما تداول رواد مواقع التواصل، منشورات تفيد بتعرضها للتنمر، على يد الفنان القدير يحيى الفخراني.

وأوضحت الشرقاوي، تفاصيل الأمر خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي” حيث قالت: “نعم هذا حدث معي، ذات مرة كنت في مبنى التلفزيون، قابلت الدكتور يحيى صدفة فهرولت نحوه من أجل مصافحته، وكانت المرة الأولى يشاهدني فيها بالحجاب، حينها نظر إلي نظرة قوية جداً بها استهزاء، ولا أعرف حتى الآن سبب ذلك”.

كما أبدت الفنانة المعتزلة، رأيها في حالة الجدل التي أثارها الفنان حسن يوسف، خلال الأيام الماضية، حينما قال إن شهر رمضان للعبادة وليس لمشاهدة الأعمال الدرامية، وقالت: “بالتأكيد لا يوجد شخص يعبد الله 12 أو 24 ساعة، ولكن العبادة تكون في أداء فروض الصلاة والسنن وهي لا تأخذ 6 دقائق، وبعدها نقرأ القرآن”.

وأضافت: “قراءة القرآن لا تأخذ نصف ساعة في اليوم، وهناك من يختمه في 3 أيام، وأنا لا أفعل مثل هذه الأمور؛ لأنني أتبع الوسط في كل شيء، كما أنني إذا ختمت القرآن في 3 أيام يمكن أن أشعر بالملل والزهق، وأنا لا أحب أن يحدث لي ذلك مع كتاب الله، لذا فيستغرق الأمر معي نصف ساعة”.

وتابعت: “بالتالي سيكون لدينا وقت كبير لمتابعة المسلسلات، ولكن الفكرة في نوعية الأعمال التي نريد رؤيتها، لذا سأشاهد مسلسل الإمام الشافعي لخالد النبوي”.

واختتمت: “لكنني لن أتابع عملاً يكون بداخلي شك أنه يقدم لي فكراً منحرفاً، ولكن بالتأكيد سأشاهد أعمالاً هادفة، وبالنسبة لما قاله الأستاذ حسن يوسف، فسيكون ردي عليه أن أي شخص لا يتحمل قضاء اليوم كله في العبادة، ولكن إذا كنت أنت تفعل ذلك فبارك الله لك”.

مقالات ذات صلة