بالفيديو.. هذا هو المنصب الذي يطمح اليه اللواء ابراهيم

قال اللواء عباس ابراهيم في حديث جانبي مع الصحافيين خلال مراسم مغادرته من المديرية العامة للأمن العام ، رداً على سؤال ان كان يطمح برئاسة مجلس النواب: الله يطول بعمر الرئيس بري . واضاف ابراهيم : “كان من غير الممكن ان أقبل بأي تخريجة غير قانونية تبقيني مديراً عاما للامن العام ولم اطلب التمديد”.

وتابع ابراهيم في سياق آخر : ” مستمر بالعمل في الشأن العام ولو خيرت بمنصب وزاري فإنني اطمح بوزارة الخارجية ومتفائل بملف الرئاسة”. وكان اللواء ابراهيم قال في كلمة له خلال مراسم مغادرته المديرية ان “الشعب اللبناني يؤمن أن المديرية تستطيع أن تعيد أي صاحب حق لحقّه”، مضيفاً : “بعض الأحيان أخفقنا بسبب ظروف تفوق قدرتنا، وفي بعض الأوقات أصبنا”.

وتوجه ابراهيم الى العسكريين بالقول: ” الأمانة بين أيديكم. حافظوا عليها و”بيتكم في اللوج” أنا معكم أينما كنت، ولا أترك فيكم إلا روح الجرأة والمقاومة التي يجب أن تبقى”، مشددًا على أنّ مدير عام الامن العام بالوكالة العميد الياس بيسري “أكثر من يمكن أن يحافظ على الأمانة”.

واضاف: “انا اليوم “تارك بس تارك امانة بين ايديكم حافظوا عليها وانا حدكن وجنبكن ومش تارك فيكن الا روح النضال والجرأة والعزيمة وما تخافوا من حدا “. وتابع: ” انا الآن افتخر انني كنت على رأس المديرية وقد كنتم نعم السند ونعم العضد في كل المهمات التي قمت بها”.

من جهته أكد المدير العام للامن العام بالوكالة العميد الياس بيسري، في كلمة له خلال مراسم مغادرة ابراهيم أن ” اللواء ابراهيم وقف سدا منيعا في وجه الارهاب وصد العدو وتوقيف عملائه”، مشددا على انه “سنكون على قدر المسؤولية والثقة التي منحتموها لنا، وأعدك أن نسعى بكلّ ما أوتينا من قوة وعزم وإرادة من أجل نبقى على خطاكم داخل المديرية ولتنفيذ الخطط التي وضعتها.

مقالات ذات صلة