🟠خاص حرحرة: وزراؤنا في “الأوفسايد”!!

يعني بصراحة كان ناقص هالبلد “بس المونديال” حتى تكمل الخيبة والهبل.
موقعنا – عن طريق الصدفة – أفيد من عدّة جهات وزارية، بأنّ “بعض الوزراء” الرياضيين – النشيطين – الفطاحل.. يتأخّرون أو أحياناً يتغيّبون عن وزاراتهم.. لأنّهم كانوا مشغولين ليلاً في متابعة شؤون البلد والعباد – يا حرام – أمام شاشات التلفزيون.. وطبعاً عبر اشتراكات bein sports.. لمتابعة مباريات فرقهم المُفضّلة.. التي تمتد أحياناً حتى ساعات الصباح الأولى.. وبعضها يبدأ عند الرابعة فجراً..
أمام هذه الواقع لا يسعنا إلا أنْ نستعيد المثل القائل “إذا كانَ ربُّ البيتِ بالدفِّ ضارباً … فشيمَةُ أهلِ البيتِ كُلِّهِمُ الرَّقْصُ !
خاص Checklebanon



