ماذا جرى بين ميغان ماركل وشقيقتها؟

أظهرت سامانثا ماركل، شقيقة زوجة الأمير هاري ميغان ماركل، جدية كبيرة في مقاضاة ميغان بتهمة الإضرار بسمعتها والإساءة لها خلال السرد الذي قدمته الأخيرة عن حياتها من الفقر إلى الثراء والذي عرض قبل فترة من الزمن.

في التفاصيل، شهد هذا الأسبوع مثول سامنثا ماركل في محكمة افتراضية بخصوص هذه القضية التي سجلتها ضد أختها ميغان، وادّعت فيها أن الأخيرة شوّهت اسمها بعد أن اختلقت رواية كاذبة خلال حديثها. ورفعت سامانثا هذه الدعوى على أختها في محكمة اتحادية في فلوريدا لإدلائها “بتصريحات كاذبة وخبيثة بشكل واضح” عنها خلال المقابلة الشهيرة التي أجرتها الدوقة مع أوبرا وينفري في آذار 2021.

واعتبرت سامانثا أن ميغان دبرت حملة للتشهير بسمعتها ومصداقيتها، وأساءت لوالديهما، وأرادت تدميرهما من أجل الحفاظ على روايتها الكاذبة والترويج لنفسها ولحياتها داخل العائلة الملكية في وسائل الإعلام العالمية.

وفي سياق متصل، يقول محامي ميغان إنه لا توجد أسباب حقيقية لهذه الدعوى، ويدّعي مايكل كومب، أن سامانثا ليس لديها أي أسباب لمقاضاة ميغان بتهمة التشهير، مطالبًا برفض القضية بشكل كامل كون مزاعم الأخت الكبرى تسيء لموكلته.

وقال المحامي: “لا ينبغي التقاضي بشأن جميع حالات الإهانة المتصورة وهذا صحيح في هذه القضية. المدعي يعترض على انطباعات ميغان عن طفولتها، لكن هذا ليس موضوعًا مناسبًا لمحكمة قانونية”.

مقالات ذات صلة