نادين الراسي تصل إلى دمشق بعد عناء

عرقلت العاصفة التي ضربت لبنان وسوريا منذ أسبوعين عملية توجه الممثلة نادين الراسي إلى الأراضي السورية لتصوير مشاهدها في العمل الدرامي الجديد الذي تشارك فيه، إلا أن نادين تمكنت في الساعات الماضية من الوصول إلى دمشق مع بعض المغامرات والمجازفات التي وثقتها بالفيديو خلال رحلتها.

وشاركت نادين مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها في إنستغرام مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي محتجزة على الطريق الحدودية بسبب تراكم الثلوج، بالإضافة إلى زحمة السير الخانقة وذلك عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

وظهرت نادين في الفيديو إلى جانب أحد أصدقائها، حيث سألته عن سبب الضغط الذي يمر به، ليطلب منها إظهار الصورة بوضوح للمتابعين فتبيّن أنهما عالقان في زحمة السير بسبب الثلوج لساعات طويلة.

وفي مقطع آخر، وثقت نادين لحظة خروجها من الزحمة الخانقة وتوجهها إلى دمشق، لتشير في فيديو جديد إلى أنهمم وصلوا إلى السوق الحرة، بينما الثلوج تغطي المكان.

وتصور نادين مشاهدها في مسلسل “فويس” (عمل سوري – لبناني) الذي تدور أحداثه ضمن إيقاع الدراما البوليسية المشوقة لفتاة لديها خيال واسع، تعاني من اضطراب نفسي ثنائي القطب، وتصارع صوتاً مجهولاً.

والمسلسل من تأليف زهير الملا وإخراج أمير نعمو ويشارك فيه مع نادين ميلاد يوسف، فراس إبراهيم، إنجي مراد، وائل زيدان، روبين عيسى ورنا ميكائيل وغيرهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها بطلة مسلسل “الشقيقتان” في المشاريع السورية، بل حضرت في أعمال عدّة سابقاً.

وبهذه الخطوة، تكون نادين قد استأنفت نشاطها الفني بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في الخريف الماضي إثر حادث مرور خلف لنادين حزنا عميقا.

https://www.facebook.com/watch/?v=1175602116649972

مقالات ذات صلة