خاص: الساهر “هذه هي الظروف التي منعتني من المشاركة في “خليجي 25”!

نفى النجم العراقي كاظم الساهر كل ما يجري تداوله عبر الإعلام ومواقع التواصل حول أسباب عدم مُشاركته في حفل افتتاح بطولة “خليجي 25” الرياضية، المُقامة حالياً في العراق.

وكان العديد من التقارير قد تحدّث عن أسباب مادية، أدّت إلى عدم توصل الساهر والجهات المعنية في محافظة البصرة العراقية إلى اتفاق يُرضي الطرفين، ما تسبّب بغيابه عن حفل الافتتاح.

على الأثر نشر الإعلامي العراقي أنور الحمداني عبر حسابه الخاص على فايسبوك، رسالة صوتية للساهر، يكشف فيها “بصوت حزين” إلى صديقه الشاعر داوود الغنّام، سبب غيابه عن الحفل.

وأكد الساهر أنّ محافظ البصرة أسعد العيداني اتصل بمدير أعماله، عارضاً الأمر، لكن الأخير اعتذر بطريقة حلوة، والمحافظ كان إنساناً راقياً، وأعرب عن تقديره للظروف.

وشدّد في التسجل على أنّ ما تمَّ تداوله بشأن الأموال غير صحيح، وهذا الذي حصل، و”قلنا إنْ شاء الله مرّة ثانية”.

وأوضح أنّ ما يقصده بالظروف هو إعداده مع كريم العراقي أغنية بالعربية الفصحى، ورغم محاولاتهما لتحويلها إلى العامية، إلا أنّها جاءت دون المستوى المطلوب، الذي اعتاده عليه الناس، مؤكداً أنّه كان يُريد مُفاجأة جمهوره، والذهاب إلى الاحتفال دون دعوة، إذا “لا أحتاج ذلك، فهذا بلدي، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي سفني”.

وكان آخر ظهور للنجم كاظم الساهر، خلال حفل ضخم جرى في بيروت ليل 30 كانون الأول/ ديسمبر 2022، أما آخر أعماله فهي أغنية “قصيدة الحياة”، من كلماته وألحانه، وتوزيع ميشال فاضل، وينتظر حالياً طرح أغنية جديدة بعنوان “سر الحكايات” باللهجة العراقية، يتعاون فيها مع الملحن حسين علي، لتكون بداية انطلاق لألبومه الجديد، الذي كشف خلال لقاء مع برنامج “أم بي سي تراندينغ”، عن الانتهاء من تحضيره، لكن لم يتعاقد بعد مع شركة إنتاج ولم يختر له الإسم بعد.

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة