خاص: عودة “المستقبل” إنْ اكتملت.. عودة للروح في شرايين الوطن!

ألف مبروك عودة الروح إلى الموقع الإلكتروني لتلفزيون “المستقبل”.. على أمل العودة الشاملة للمحطة.. وأيامها العامرة بالبرامج والأعمال الفنية والسياسية والاجتماعية.. بدءاً من “عالم الصباح” إلى “الليل المفتوح”..

بمجرد انتشار الخبر راح الكثيرون يتناقلونه بين بعضهم البعض.. ويرسلونه عبر الواتساب.. مُعربين عن سعادتهم بالخطوة.. ونحن طليعة مَنْ اختلجت قلوبهم بمشاعر الفرح.. وكأن أيام رفيق الحريري قد عادت..

خبر بثّ السعادة بين الناس في عز الحرب والخوف والدمار.. ومَنْ له علاقة بعودة الموقع الإلكتروني أو المحطة أو ليست له أي علاقة.. كلّهم فرحوا واستبشروا خيراً بأنّ لبنان عائد إلى ما قبل الاغتيال المشؤوم.. لبنان عائد إلى زمن العز والأفراح والليالي الملاح..

عودة “المستقبل” اليوم أو غداُ.. حلم بعودة عمران وسط بيروت.. وضيق الساحات بجموع السيّاح من الخليج وأوروبا وكل دول العالم.. وعودة إلى السهر “لطلوع الضو”..

من موقعنا نؤكد ونجدد ونشدّد “لبنان رفيق الحريري هو لبنان النور هو لبناننا”.. في مقابله كل اللبنانات (كما يقولون) تهون في نظرنا.. فلبناننا عاشق للأرض وللوطن والكرامة والانتصار.. لبناننا عاشق للفرح ولتحقيق الحلم.. الذي زرعه رفيق الحريري وحصدناه في زمانه.. وبرحيله فقدنا السند والعضد والأبوّة وكل نصير لأحلامنا.. فهل نستعيده ويعود نجله سعد بخطاب يستعيد أمجاد الحريري الأب؟!

موقع تلفزيون «المستقبل» الإلكتروني يعود الى العمل مجدداً! - جنوبية

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة