“مَن قتل ديانا؟” على “نتفليكس” قريباً بثلاثة أجزاء!

كشفت “نتفليكس” مؤخراً عن مسلسل وثائقي جديد يتحدث عن خفايا وفاة الأميرة البريطانية ديانا، وذلك على عتبة وفاتها في 31 آب الجاري، بطريقة مأساوية أحزنت قلوب محبيها.

بدأت “نتفليكس” بالاعداد للمسلسل، الذي يسلط الضوء على الظروف المحيطة بوفاتها التي حدثت قبل 27 عاماً إثر حادث سير في باريس وقع عام 1997 عن عمر يناهز 36 عاماً.

ويعرض المسلسل الذي يحمل عنوان “مَن قتل ديانا؟” على ثلاثة أجزاء ويتضمن مقابلات حصرية مع مصادر رئيسية مرتبطة بالحادثة، لم تُجرَ معها مقابلات من قبل.

وبعد مرور ما يقرب من ثلاثة عقود على رحيل الأميرة ديانا، لا تزال في قلوب الكثير من الناس وعقولهم، ومع هذا العمل سيحصل محبوها على تفاصيل جديدة حول حادثها المأساوي، وفقاً لمجلة “People”.

ويشير موقع “Deadline” الى أن فريق العرض يعد بإجراء مقابلات نادرة، بما في ذلك أول لقاءات على الاطلاق مع مصادر رئيسية، ومن المقرر أن يلقي ضوءاً جديداً على القضية التي جذبت إنتباه العالم.

وأوضحت المسؤولة عن الإنتاج في EverWonder إيما كوبر، أنها ملتزمة بتقديم قصة الأميرة ديانا بأسلوب جديد وبأصوات ومعلومات لم تُكشف من قبل، لافتة إلى أن إستكشاف الشخصيات الأسطورية عبر الأفلام الوثائقية هو شغفها، تماماً كما فعلت مع لغز مارلين مونرو، إذ أعادت النظر في قصة إعتقد العالم أنه يعرفها، لكنها كشفت حينها عن حقائق مخفية.

وسيكون هذا المسلسل أول حلقة في سلسلة أوسع تستعرض قصص وفاة شخصيات بارزة، بحسب موقع “instyle”، وستسعى السلسلة الى الكشف عن معلومات جديدة عن الأسباب التي أحاطت بهذه الوفيات وتقديم نظرة معمقة على القصص الإنسانية والسياق التاريخي المرتبط بها.

وصرح جون أدلر رئيس قسم تطوير المواهب والمحتوى في شركة EverWonder، بأن إيما كوبر وEmpress Films حددتا معايير عالية لتغطية الأحداث.

مقالات ذات صلة