الممثلات اللبنانيات: غياب لافت عن الدراما الرمضانية… ما السرّ؟

يبدو أن العنوان العريض للدراما التي ستعرض في شهر رمضان 2025، سيكون غياب الممثلات اللبنانيات. إذ يتضح مع الوقت أن غالبية الممثلات لن يشاركن في السباق المنتظر لأسباب عدة، أبرزها غياب الدراما اللبنانية، إلى جانب المشكلات الإنتاجية التي تواجه الدراما المشتركة وأدّت إلى تراجعها في المدة الأخيرة.

في هذا السياق، أعلنت نادين نجيم أخيراً غيابها عن المنافسة الرمضانية والتفرّغ للترويج لمستحضرات التجميل التي طرحتها أخيراً وتحمل اسمها. يأتي غياب الممثلة اللبنانية بعدما شاركت لسنوات عدّة في السباق الدرامي، وآخرها في مسلسل «2024» (كتابة بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي عُرض في الموسم الماضي وجمعها مع الممثل السوري محمد الأحمد.

من جانبها، تغيب باميلا الكيك عن موسم 2025 بعد تعاقدها على بطولة المسلسل المعرّب المأخوذ عن الفورما التركية «إيزل». انطلق تصوير العمل أخيراً في إسطنبول، وستقف فيه أمام النجوم السوريين: باسل خياط، وعباس النوري، وسامر المصري، وغيرهم. على أن يستمر تصويره لأشهر طويلة، ومن المستبعد أن يبصر النور قبل بداية عام 2025.

على الضفة نفسها، لن تشارك ورد الخال في السباق الرمضاني المنتظر، إذ يبدو أنّها في مدة استراحة طويلة أدّت إلى غيابها عن المسلسلات بشكل شبه كلي. بدورها، لن تحضر سيرين عبد النور في المنافسة الرمضانية، بعدما عُرض لها أخيراً مسلسل «النسيان» (تأليف شادي كيوان، وإخراج الفوز طنجور) على منصة «أمازون برايم»، وجمعها بالممثل السوري قيس الشيخ نجيب. علماً أنّ عبد النور تغيب منذ سنوات عن الدراما الرمضانية، مكتفيةً بالظهور ببعض المسلسلات خارج السباق في شهر الصوم.

الاخبار

مقالات ذات صلة