وفاة طوني صوايا مصفف الشعر اللبناني..ومايا دياب تنعيه!

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها على إنستغرام، عن وفاة مواطنها طوني صوايا، مصفف الشعر الخاص بها وبعدد كبير من نجمات لبنان والعالم العربي.

ونشرت مايا صورة لها برفقة طوني صوايا، والتي نشرها الراحل منذ 3 أيام على حسابه الشخصي على إنستغرام، وكتبت عليها: “ما كنت عارفة أنه هيدي آخر صورة لنا، كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك، قلتلك كثير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وانت ما انتبهت وفليت”.

طوني صوايا مع النجمات

وأضافت: “يا أطيب قلب وأكرم نفس يا أدفى إنسان يا صادق يا محب يا قلبي أنت”، مشيرة إلى أنه كان جزءًا لا يتجزأ من عائلتها ورحلتها، وسمته “تونتون” الذي لن يعوضه أي شيء.

واشتهر الراحل بصداقته لأغلب النجمات، خصوصاً أحلام التي رافقها خلال السنوات السابقة، سواء في إطلالاتها خلال البرامج التي كانت تطلّ بها كـ”آراب آيدول” أو “ذا فويس” عندما كانت حكمًا بين أعضاء لجان التحكيم، أو في سفراتها وحفلاتها وكليباتها عبر العالم.

واجتمع أيضًا مع نانسي عجرم، وكان من أكثر مصففي الشعر الذين يرافقونها سواء في حفلاتها في لبنان أو بالخارج.

وتعاون مع كل من نوال الكويتية، وأصالة، وجوليا بطرس ونجوى كرم التي كان تعتبره مقربا منها ودائمًا ما كانت تثني على أخلاقه ومحبتها له عندما تقوم بنشر مقاطع فيديو خلال التحضيرات لإطلالتها قبل حفلاتها ويكون هو من يرافقها.

وكالات

مقالات ذات صلة