خاص: فيلم إيراني قصير شغل العالم.. والنهاية “بوش مع المسيّرات في”!

سؤال بسيط “خفيف نظيف” نتوجّه به إلى “بيئة الممانعين”.. أو بالأحرى إلى فئة منهم ممَّنْ يمتلكون العقل والعِقال.. طبعاً البعيدين جدّاً عن أصحاب “مسيرات الدراجات النارية” التي طافت في الضاحية الجنوبية ليل أمس.. وراحت تطلق العنان والإزعاج لكل نائم مع انتصاف الليل..

وبعيداً عن التكبيرات ورايات الحزب المرفرفة.. يبقى السؤال: أنتم أنفسكم هل صدّقتم ما جرى ليل أمس؟!.. هل صدّقتم سيناريو الضربة المرسومة والمحدودة المخاطر؟!.. أم إنّ الكبرياء والعنجهية والاعتزاز بفائض القوة يمنع عنكم النزول من أبراجكم “المتأيرنة”؟!

ويتواصل السؤال: ألم يقتنع صانعو القرار في بيئتهم.. بأنهم لم يعودوا قادرين في زمن مواقع التواصل على استغباء الناس “عالِمهم أو جاهلهم”؟!..

لكن الطامة الكبرى تبقى لدى المكابرين.. والعارفين في أعماقهم أن ما جرى ما هو إلا “فيلم إيراني قصير”.. كتبته الإدارة الإمريكة ومثلته المسيّرات الإيرانية.. وشغلت العالم في ليلة مفرقعات وSaturday Night Live مليئة بالحماس والتشويق..

أما الكوميديا السوداء المتكاملة فتبقى في عقول من يؤمنون بأنّ إيران عملت عمايلها في ليلة نصر إلهي وإنقاذ لشرف الأمة الأعظم.. “دخلكم فرجونا وين قصفت المسيّرات ووين الخراب والدمار اللي عملته؟!”..

ثاني دولة عربية تغلق أجواءها وترصد مسيرات إيرانية في سمائها | الحرة

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة