ياسمين صبري وقعت في خطأ إخراجي… لم يمرّ على الجمهور!

تشارك الممثلة المصرية ياسمين صبري في الموسم الدرامي الحالي، بالمسلسل الاجتماعي “رحيل”، الذي انطلق عرضه في النصف الثاني من رمضان، ويمثّل عودة لها بعد غياب عن المنافسة الرمضانية.

بعد عرض الحلقة السادسة، أُثيرت ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل، لا سيّما بعدما تمّ القبض عليها خلال الأحداث، ودخولها السجن، حيث تورّطت في قضية قتل أحمد بدير، الذي يشاركها بطولة العمل.

ياسمين وقعت في خطأ إخراجي، لم يمرّ على الجمهور، إذ ظهرت بلمسات تجميلية بارزة، لم تتناسب مع طبيعة الموقف، ما تسبّب في تعرّضها للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز التعليقات التي تداولها ناشطون: “نطالب الفنانة بإخبارنا عن اسم السجن الذي يهتم ببشرة نزيلاته وأظافرهن بهذه الصورة”، فيما قالت أخرى: “ممكن روتين بشرتك داخل السجن”.

على الرغم من هذه السخرية المستمرة منذ عرض سادس حلقات المسلسل، وحتى هذه الساعة، إلاّ أنّ ياسمين، تجاهلت التعليق عليه، كما أنّها شاركت متابعيها عبر “إنستغرام”، بلقطات واضحة من المشهد، ظهرت فيها أكثر جمالاً وأنوثة، كعادتها.

الممثلة المصرية تجسّد من خلال “رحيل” شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف الصعبة في إطار من الدراما والتشويق، من بينها تورطها في جريمة قتل، ودخولها السجن.

ويشاركها بطولته: محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير وآخرون، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

https://www.instagram.com/p/C5TgBVFI_qZ/?utm_source=ig_web_copy_link

النهار العربي

مقالات ذات صلة