نجمات الموسم الرّمضاني 2025

رغم قوة مستوى الموسم الدرامي المصري الذي يشهده شهر رمضان الحالي، وتنافس العشرات من الفنانين بأعمال مختلفة ومتنوعة، إلا أنّ هناك العديد من الفنانين الذي غابوا عن نجومهم، أغلبهم منشغل في تصوير أعمال سينمائية جديدة، ففضلوا ألا يخوضوا المنافسة هذا العام، وتأجيل مشاريعهم للعام المقبل.

ومن الملاحظ أنّ الموسم المقبل 2025، سوف يشهد منافسة قوية بين الفنانات، حيث أعلنّ مبكراً عن استعدادهنّ للموسم، من بينهن هنا الزاهد التي تنشغل حالياً في التحضير لفيلم سينمائي مع الفنان تامر حسني، سوف يعرض خلال العام الحالي، وكان من المفترض أن تخوض المنافسة الرمضانية الحالية بمسلسل جديد لكنّها قررت تأجيله للعام المقبل.

إيمي سمير غانم استمر غيابها للعام الخامس توالياً، فبعدما وعدتهم نهاية العام الماضي بتقديم مسلسل كوميدي جديد هذا الموسم، تراجعت عن قرارها، وكشفت في تصريحات صحافية على هامش حضورها حفل تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عن أنه تم تأجيله للعام المقبل.

ياسمين عبد العزيز من النجمات اللاتي قررن الخروج من المنافسة الدرامية لشهر رمضان الحالي، بسبب تحضيرها لفيلم سينمائي جديد سوف تعود به للجمهور بعد غياب سنوات عن الشاشة الفضية، ومن بين المفاجآت التي كشفت عنها الأسبوع الماضي، في تصريحات إعلامية على هامش حضورها إحدى السهرات الرمضانية، أنها تعاقدت رسمياً على مسلسل رومنسي، سوف يُعرض في رمضان 2025، وستكشف عن تفاصيله عقب انتهاء الموسم الرمضاني الحالي.

وأخيراً، الفنانة دنيا سمير غانم، من المقرر أن تكون من بين نجمات الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل كوميدي أيضاً، تجدد فيه تعاونها مع المنتج أحمد السبكي، وستبدأ التحضير له بعد انتهائها من فيلم “دودي جارد” الذي بدأت في تصويره شهر شباط (فبراير) الماضي.

النهار العربي

مقالات ذات صلة