بالفيديو: إليسا تكشف تفاصيل عن حبيبها وخسارة ثروتها

كشفت النجمة اللبنانية إليسا الكثير من جوانب حياتها الفنية والشخصية، رداً على أسئلة الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري، في برنامج Big time Podcast، حيث تحدثت عن حبيبها، وبعض ما تعرّضت له في حياتها من مضايقات وتعنيف، بالإضافة إلى آرائها في عدد من زميلاتها، وصولاً إلى الكلام عن خسارتها الماديّة الكبرى في أزمة بلادها.

وأعلنت إليسا تفاصيل جديدة عن حبيبها الذي لم تذكر هويته بالكامل، لكنها أوضحت أنّه أجنبي غير لبناني، يكبرها بعامين، وأنّهما يتشاركان عيد الميلاد عينه.

وعن صفاته، قالت إنّه غني، وصاحب شعر أبيض وجميل، ويحبها أكثر مما تحبه، مع تشاركهما في الكثير من الطباع.

وأضافت: “ممكن أتجوز، أنا أحب اتجوز هذا الشخص بالذات”.

وفي حين أكّدت إليسا أنّه يغار عليها بقولها: “استحق أن يُغار عليّ، وأحب هذا الشعور لأني شخصية أغار على من أحبه”، لفتت إلى خسارتها أصدقاء مغرمين بسبب الغيرة: “تركت معظم أصحابي بسببها، وشعور صعب لما حدّ يكون معاك وانت تنجح وهو يكون في محله”.

وفي حديثها عن شيرين عبد الوهاب، تساءلت إليسا عن سبب تراجعها فنياً في الآونة الأخيرة، بينما اعتبرت أنّ أصالة شخص صريح جداً وعفوي.

وفي محور خسارتها أموالها في المصارف، قالت: “انصدمت وقت اجاني خبر الحجز على أموالي في البنك، ولكن الحمد لله هناك أشخاص غيري انتحروا، بالنسبة إلي عندي فني وقدرت اعوض اللي راح مني.. بس الناس الثانية شو مصيرهم”.

وتابعت: “أنا بشتغل وربنا معطيني وعندي رزقي، شغل 25 سنة راحوا بس أنا منيحة الحمدلله”.

النهار

مقالات ذات صلة