“بالحب نحلّق”.. فيلم قصير من بطولة نانسي عجرم

احتفاءً بأيام شهر رمضان المبارك، أطلقت دار “تيفاني آند كو” للمجوهرات والأزياء بالتعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إعلاناً لخط مجوهرات جديد على شكل فيلم حمل عنوان “بالحب، نحلّق”.

شارك في بطولة الفيلم القصير (الإعلان) الطائر الأسطوري “Bird on a Rock”، لتكريم الحب بكل معانيه، لاسيما الحب الأسري خلال شهر مارس (آذار)، الذي يجمع أعياد الأم والطفل والمرأة والربيع.

رمز للتفاؤل والفرح
ويحتفل الإعلان بقوة الحب في التمكين والتشجيع والدعم، مسلطاً الضوء على اللحظات الثمينة من العمل الجماعي خلال الشهر الكريم.

فيما يجسّد تصميم الطائر “بيرد أون إي روك” من إبداع جان شلومبرغيه، الذي يعود إلى العام 1965، الاستقرار الذي توفره الأسرة وهو رمز للتفاؤل والفرح.

اتصال بالحب
وأكدت مغنية “أخصمك آه” أن طائر “بيرد أون إي روك” أكثر من مجرد قطعة مجوهرات رائعة بالنسبة إليها، بل هو اتصال بالحب، من خلال طائر يحلق بالحب من على صخرته التي ترمز للقوة والحرية والأمان

وشدّدت على أنّ أحباءها، وخاصة عائلتها هم صخرتها، لأنهم يحافظون على واقعيتها ويمنحونها أجنحة لتحلّق حرّة وقادرة على نشر الحب في آنٍ معاً.

قدرنا نطير ونعلّي
وتظهر نانسي في الإعلان مع تراكم صورها مرتدية المجوهرات الجديدة، فيما ريشه مليئة بالألوان تكتب عبارات بحبر أزرق “لازوردي” عن الحب، الحرية القوة والأمان.

“علّوا.. وثقوا.. انطلقوا.. طيروا.. قدرنا نطير ونعلّي.. متل “إي بيرد أون إي روك” دايماً بنرجع لغصن الحب.. بنرجع نطير لبعيد.. علّوا أعلى بالحب نحلّق مع تيفاني أند كو”.. هي عبارات قالتها نانسي في الإعلان.

وارتدت نانسي قلادة من البلاتينوم والذهب عيار 18 قيراطاً، مع ألماسة مصنّعة بأسلوب “كوشن” عيارها 20.2 قيراطاً، وتترافق القلادة مع خاتم مزيّن بألماستين صفراء وبيضاء، يزيد عيار كل منهما عن 4 قراريط.

كما يتضمن أقراط “فلايمز” من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس، وسوار “ستيتشيز” من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس، وخاتم “سيكستين ستون” الأيقوني من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس.

نانسي عجرم تقدم فيلم "بالحب نحلق" مع مجوهرات TIFFANY & CO بمناسبة رمضان |  Laha Magazine
تعاون نانسي وتيفاني
وكانت دار “تيفاني آند كو”، التي تأسست على يد تشارلز لويس تيفاني في مدينة نيويورك في العام 1837، اعلنت في فبراير (شباط) 2023 عن اختيار نانسي عجرم سفيرة لمجوهراتها في منطقة الشرق الأوسط.

وأطلقا للمرة الأولى في العاصمة القطرية الدوحة مجموعة Bird On a Pearl، التي استعرضت آنذاك أندر اللآلئ الطبيعية في العالم.

https://www.instagram.com/p/Co4s0GDtPTm/?utm_source=ig_embed&ig_rid=4c947507-3a58-422c-b584-7ce8dd19188a

وتعليقاً على التعاون، أعربت مغنية “شيل عيونك عنّي” عن سعادتها الكبيرة للتعاون مع .Tiffany & Co، ووصفتها بالدار المميزة التي تكرّس جهودها للإبداع والتميز والحرفية.

وأشارت في منشور عبر حسايها على إنستغرام إلى أنها لطالما أحبّت تصاميم العلامة الفاخرة وأرشيفها الضخم من القطع المبتكرة التي تروي قصصاً مختلفة وتبهرنا دائماً مع كل تشكيلة جديدة.

نانسي عجرم تقدم فيلم "بالحب نحلق" مع مجوهرات TIFFANY & CO بمناسبة رمضان |  Laha Magazine

مقالات ذات صلة