الجمهور يُشيد بأداء وسام أيمن رضا في “ولاد بديعة”

تمكّن الممثل السوري الشاب وسام أيمن رضا من حجز مكان له على المائدة الرمضانية 2024، حيث لاقى أداءه لشخصية “السيكي” في مسلسل “ولاد بديعة” الذي يُعرض حالياً موجة واسعة من إشادة الجمهور.

ومع أنّ المسلسل السوري ككل يحقق تفاعلاً كبيراً عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي منذ بداية رمضان، إلا أنّ أداء نجل الممثل أيمن رضا، دفع الكثيرين إلى تأكيد مقولة “فرخ الوز عوّام”، مشيدين ببراعته في تجسيد الأدوار.

أداء جيد رغم التضارب
ويقدّم وسام خلال المسلسل شخصية “اليد اليمني” لأحد أبناء بديعة “ياسين” (أيمن الحجلي)، واستطاع بأداء فكاهي نال إعجاب الجمهور أن يحجز لنفسه مكاناً مميّزاً بين نجوم العمل، لاسيما بأسلوبه المبتكر عن “الأزعر اللطيف”.

https://www.facebook.com/photo?fbid=959280135567960&set=a.783374743158501
وتنوّعت الآراء حول أداء وسام، لاسيما التنويه باستخدامه لكلمة “برنس” حين ينادي “ياسين”، ممزوجة بالتصفير الذي يمنح اللفظ بعض الفكاهة، ويضفي على المجرم طابعاً لطيفاً.

https://www.instagram.com/syrian.drama.star/p/C4k4hybB65o/?img_index=1

بينما اعتبر آخرون أن أداءه مستفزٌّ، لكن لا يخلو من الإبداع والموهبة الجميلة، فيما قارن وسواهم بين أدائه وأداء والده ما بين الإعجاب والانتقاد.

بين السيكي ويونس
وتمكّن وسام بشخصية “السيكي”، من الظهور بشكل مختلف تماماً عن دور “يونس” إبن عمّة “عاصي الزند” الممثل تيم حسن، الذي قدّمه في مسلسل “الزند” بموسم رمضان 2023.

وقدّم العام الماضي شخصية شاب يؤدي خدمته الإلزامية، واستعرض خلاله إلى جانب التمثيل، موهبته بالغناء، إذ قدّم بعض مواويل العتابا المُعبّرة عن بيئته ونال إعجاب الجمهور.

وتجربة وسام في عالم الدراما التي بدأها العام الماضي، بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، توّجت بفرصة المشاركة بعملين في الموسم ذاته، هما “خريف عمر” و”الزند”، بينما يقدّم هذا العام “مال القبان” و”ولاد بديعة”.

حكاية ولاد بديعة
وتدور قصة مسلسل “ولاد بديعة” في حارة المدابغ، على أطراف العاصمة السورية دمشق، حيث تُشعِل ۏفاة رجل نافذ معركة شرسة بين أولاده، تبدأ بطمعهم في الميراث، ولا تنتهي بالأسرار التي يخبئونها.

فيما بديعة “الخرساء” أرملة “تسرح في ملكوت الله” وأم لأربعة أولاد تعاني وتكافح من أجل تربيتهم دون أب، لكنهم ينجرون إلى الرذيلة، وهم سُكر (سلافة معمار)، راقصة تعيش في جو غير سوي
الإبن الأكبر مختار (محمود نصر) فيعود لينتقم من إخوته، خصوصاً التوأم غير المتشابه شاهين (سامر إسماعيل) وياسين (يامن الحجلي)، اللذين يعملان في أمور مريبة، من قصة وسيناريو وحوار علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج رشا شربتجي.

مقالات ذات صلة