صفعة ماغي بو غصن في “ع أمل” تتصدّر الترند اللبناني: إجماع على براعة الأداء!

تصدّرت الترند منصة “إكس” في لبنان، الصفعة التي وجهها الممثل اللبناني بديع أبو شقرا إلى مواطنته ماغي بو غصن في سياق أحداث حلقة الأمس من المسلسل الرمضاني “ع أمل”، ورد فعل الممثلة على صفعته.

وتوالت مواقف رواّد مواقع التواصل المُنوّهة ببراعة الممثلة اللبنانية في الانتقال من شخصية الصحافية القوية والمتألقة، إلى المرأة الضعيفة والمنكسرة، التي تحاول تناسي ماضيها المُفجع والمؤلم.

بين “يسار” و”سهاد”
وكانت ماغي قد نشرت عبر حسابها على على منصة “إكس”، تتعرض فيه لصفعة من أبو شقرا، فتقع أرضاً، وتبدأ بالصراخ والبكاء، حتى أن لجهتها اللبنانية الراقية تتحول إلى لهجة امرأة منكسرة ومقموعة.

وسرعان ما تتخلى شخصية “يسار” عن ألقها وتعود إلى شخصيتها الأساسية التي تحاول إخفاءها عن الآخرين “سهاد”، متوسلة ألا يضربها قائلة “أتضربنيش”، ما يُدخل أبو شقرا في حالة من الصدمة والضياع مما يراقه ويسمعه.

إجماع على براعة الأداء
وأجمعت مواقف متابعي بو غصن عبر “إكس”، الذين يزيد عددهم عن 760 ألف متابع، علة الإشادة بأدائها، وتمكنها من الانتقال بثواني من امرأة قديرة إلى امرأ منهزمة.

وصنّفت آخرون المشهد في خانة الإبداع في التمثيل، ليتعبر سواهم أنّه أكثر مشهد محزن في العمل، لأنه أظهر كمية الحزن الدفئنة داخل المرأة، وظهرت عند أول مواجهة مع الماضي.

الترند أكثر من مرة
وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها المسلسل الترند اللبناني والعربي أيضاً، إذ إنّ إعلانه المبتكر جعله مدار حديث الجمهور لما تضمنه من مشاهدة قوية.

https://www.instagram.com/p/C4LVOEpqEBJ/
كما تصدّرت بطلته الترند من خلال مقارنة الجمهور لها بالإعلامية المصرية رضوى الشربيني الشهيرة بمحاربة الرجال، واعتبروا أنها تقلّدها بالشكل والأسلوب.

ثم توالى تصدّر الترند، مع إطلاق أغنية المسلسل بصوت المغنية اللبنانية إليسا، والتس حملت عنوان “أنا مش صوتك”، ولا تزال تحقق نسبة استماع مرتفعة جداً، منذ إطلاقها قبل 12 يوماً عبر منصات الاستماع.

https://www.instagram.com/p/C4BiBnFqWVB/

ومنذ يومين كانت للممثلة ماريلين نعمان، التي تؤدي دور “فرح”، إبنة بو عصن في المسلسل، دور في التصدر من خلال أدائها لأغنية “متل الغيمة” في سياق الأحداث، ما دقع الجمهور إلى التعبير عن سعادته وإعجابه بصوتها.

https://www.instagram.com/p/C4tDZ6zyz_y/?hl=ar

مقالات ذات صلة