خبير إطلالات النجوم يكشف سر أول “لوك” لـ ماغي بو غصن

فنّد خبير إطلالات المشاهير اللبناني خليل زين “لوك” الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، في ثاني حلقات مسلسل “ع أمل”، الذي يُعرض خلال موسم دراما رمضان 2024، الذي أثار الكثير من الجدل بين الجمهور.

وتؤدي بو غضن في المسلسل دور إعلامية مدافعة عن حقوق المرأة، سبق وتعرضت للظلم من قبل الكثيرين في حياتها، لذا تشعر أن من واجبها الوقوف إلى جانب النساء اللواتي يتعرضن للعنف والظلم.

أسرار إطلالة ماغي بوغصن المثيرة للجدل في "ع أمل"

تباين آراء

وأطلت في الحلقة المذكورة بثوب قصير أسود من الساتان، مع قماش أسود من الشيفون على الصدر، مُضاف إليه ربطة عنق مسدولة، وقصة شعر سوداء ناعمة، مع “غرّة رأس” مربعة.

وتباينت ردود فعل المتابعين على الإطلالة، إذ فيما اعتبر البعض الـ”لوك” جذاباً، ويليق بمقدمة برامج تتابع خطوط الموضة الرائجة، رأى آخرون أنّه جريء جداً، ومسروق من إعلامية شهيرة.

من أناملي.. بالتوفيق

وكشف زين عبر حسابه الخاص على إنستغرام أن “النجمة ماغي بو غضن تتألق على شاشة رمضان بإطلالة شاملة لخليل زين لمسلسلها الجديد ع أمل.. بالتوفيق”.

وأوضح أن الفستان من البوتيك الذي افتتحه قبل أشهر في وسط العاصمة اللبنانية بيروت، حيث وقع نظر الممثلة على فستانين اثنين ستطل بهما في مسلسل “ع أمل”، الأول أطلت به في الحلقة الثانية.

وإذ لفت إلى أن الفستان الآخر من اللون الأخضر ستظهر به في حلقة مقبلة من العمل الدرامي الرمضاني، نشر زين فيديو قصيراً للثوب الذي اختارته ماغي، كما ارتدته في أحد البوسترات التي روجت فيه للمسلسل الرمضاني.

https://www.instagram.com/p/C4ZH1uyNTYN

 

تعاون مسبق

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها ماغي مع الخبير بإطلالات المشاهير خليل زين، الذي يتعاون مع باقة من النجمات العربيات.

https://www.instagram.com/p/C1o2BYPNY7V

 

وسبق أن ترك توقيعه على عدد من اللوكات التي أطلت بها في مهرجانات فنية متنوعة، وطغت عليها فساتين السهرة الطويلة.

https://www.instagram.com/p/C1iERcZt2E0

رضوى اللبنانية

إلى ذلك، شبه الكثير من المتابعين والجمهور إطلالة بو غصن في شخصية “يسار” بالإعلامية المصرية رضوى الشربيني، التي تعتبر من أكثر المناصرات للمرأة والمناهضات للرجل.

وأشاد البعض بأداء الممثلة اللبنانية وبفكرة المسلسل، لكنهم شبّهوا أداءها بالشربيني، حتى وصوفوها بـ”رضوى الشربيني النسخة اللبنانية”.

بينما لاحظ آخرون التشابه في طريقة الكلام وتسريحة الشعر، حتى أن شخصية “يسار” اقتبست من كلمات رضوى، حينما قالت باللهجة المصري: “الباب بفوّت جمل”.

 

المصدر

//www.foochia.com/celebrities/celebrities

 

مقالات ذات صلة