رحمة رياض تشارك جمهورها العراقي بفوازير رمضان

تحت عنوان “فوزاير رمضان لحبايبي في العراق”، أطلقت المغنية العراقية رحمة رياض، أمس، مسابقة “فوازير” خاصة بجمهورها العراقي، تستمر طوال شهر رمضان المبارك.

فقد أطلّت رياض في فيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام، شرحت فيه آلية المسابقة، وكشفت عن الشروط، آملة أن تنال المسابقة إعجاب الجمهور، الذي بالفعل سجل خلال يوم واحد أكثر من 157 ألف إعجاب.

تفاصيل المسابقة

ظهرت رحمة في الفيديو مرتدية عباية من وحي الشهر الفضيل، واستهلته بتوجيه التهنئة إلى جمهورها بمناسبة حلول الشهر، ثم كشفت عن تحضير مسابقة “مخصصة للجمهور العراقي وحده”.

https://www.instagram.com/p/C4YiU_qscDk

ولفتت إلى أنها ستتشارك مع الجمهور فوازير عبر خاصية “ستوري” إنستغرام طيلة شهر رمضان تتضمّن 10 أسئلة، بمعدل سؤال عنها أو عن الشركة الراعية كل 3 أيام.

وإذ أوضحت أنها ستطل على الجمهور كل 3 أيام لطرح السؤال، تمنت أن تعجب الأسئلة والمسابقة الجمهور “ونتسلّى مع بعض”.

تفاعل المتابعين

وعلى الفور لاقى فيديو مغنية “الكوكب” تفاعلاً واسعاً من مُحبيها حيث أثنوا على مبادرتها “المميّزة”، ووصفوا ظهورها الرمضاني بالجائزة لهم.

وإذ شدّد البعض على أنّ المسابقة كيفما كانت من رحمة ستعجبهم، ليشير آخرون إلى أنّه إن كانت الأسئلة عن رحمة فسيعرفونها حتماً، مسيدين بجمالها، ومتمين لها الخلاص من الحمل بالسلامة.

“فونك” تروّج مسبقاً

وكانت شركة “فونك” قد دعت عبر حسابها على إنستغرام، في 4 مارس (آذار) الجاري، الجمهور إلى ترقب رحمة رياض في رمضان، وكتبت: “شاركونا بشهر رمضان المبارك مع رحمة رياض، لربح جوائز عديدة من فونك!”.

 

https://www.instagram.com/p/C4GJGxQCya8

ونشر حساب الشركة صورة للمغنية باللون الأبيض والأسود، مكتوب عليها “شاركوا رحمة بشهر الرحمة”.. “تابعوا رحمة طيلة الشهر المبارك لربح جوايز عديد من جبنة Vonk”.

مقالات ذات صلة