كاريس بشار عضو لجنة تحكيم في مسابقة عالمية لتمكين الشباب!

أعربت الممثلة السورية كاريش بشار عن سعادتها الكبيرة، بالمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة دولية لتمكين الشباب في عالم إنتاج الأفلام والأغاني، متمنية للمشاركين دوام الاستمرار ومواصلة طريق النجاح.

ونشرت بشار عبر حسابيها على إنستغرام ومنصة “إكس” صوراً من المشاركة في لجنة تحكيم الدورة الرابعة من “مسابقة mentorarabia لأفلام وأغاني تمكين الشباب”، التي جرت في مدينة عمّان الأردنية.

نحتاج لأصوات الشباب
وأرفقت الصور بتعليق أكدت فيه أن مشاهدة المواهب العربية الشابة المليئة بالفن وبالشغف يشكل مصدر إلهام، لأن إبداعهم في التطرق إلى مواضيع اجتماعية وإنسانية ملحّة من خلال الأفلام والأغاني هو أمر أكثر من رائع.

 

https://www.instagram.com/p/C4LfsM0hRKb/

وإذ اعتبرت أن العالم يحتاج إلى الاستماع لأصوات الشباب وصموده الآن أكثر من أي وقت مضى، طالبتهم باستمرار في العمل لأن أعمالهم مذهلة.

وحقق منشور الممثلة السورية أكثر من 19 ألف إعجاب، حيث ظهرت في الصور بإطلالات متميزة، ومليئة بالأناقة ومفعمة بالأنوثة.

إطلالة موفقة
وأشرفت الستايليست جوني متّى على إطلالة كاريس، التي تألقت بفستان أسود طويل من إبداعات المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وأرفقت بشار إطلالتها بتصميم شعر بسيط مسدول، مع مكياج أسود صارخ ليتناسب مع وقار دورها كعضو لجنة تحكيم.

كاريس بشار ساحرة بالأسود وسعيدة لمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في هذه المسابقة -بالصور

جلسة حوارية ممتعة
وفي منشور آخر، أطلت كاريس بـ”لوك” آخر، تخلّت فيه عن اللون الأسود من أجل الأبيض، بدت فيها لمسات متّى واضحة، حيث اختارت لها ثوباً من تصميم “كارولينا هيريرا”، فيه بعض الجرأة.

https://www.instagram.com/p/C4Nz6YSB_T1/?hl=ar

وإذ عبّرت بطلة مسلسل “النار بالنار” عن متعتها بالجلسة الحوارية في المنتدى، كتبت: “كانت جلسة حوارية ممتعة مع mentorarabia لأفلام وأغاني تمكين الشباب”، محققة خلال 15 ساعة، أكثر من 14 ألف إعجاب.

فعاليات المنتدى
وعلى هامش المنتدى، شاركت بشار في ندوة جمعتها بالعديد المشاهير العرب، تحت إدارة الرئيسة التنفيذية لمنظمة “مينتور العربية” ثريا اسماعيل والمدير العام للهيئة الملكية الأردنية للأفلام مهند البكري.

ومن بين المشاركين: المخرجة دارين سلّام، الممثلة دانييلا رحمة، المخرج سعيد الماروق، المخرجة صوفي بطرس، الممثل قيس الشيخ نجيب، الشاعر نزار فرنسيس، المنتجة كارلا عاد شاهين وقدّمت الجلسة الإعلامية رزان سلامة وأدار الحوار المنتج محمد البسيوني.

وتمت خلال الندوة مناقشة العديد من المواضيع حول التنمّر على مواقع التواصل الإجتماعي وكيفية التعامل مع تلك الظاهرة، إضافة الى تأثير مواقع التواصل على الفنان والتأثير المتبادل بين الجمهور والفنان، وتمّ تسليط الضوء على التحدّيات الحياتيّة والنفسيّة التي يواجهها الشباب.

ومؤسسة “مينتور العربية” هي جزء من “مينتور العالمية”، تأسست عام 2006 في الأردن، وهي منظمة إقليمية غير حكومية وغير ربحية هدفها تمكين الأطفال والشباب وحمايتهم من السلوكيات الخطرة ومساعدتهم على إتخاذ قرارات سليمة.

كاريس في رمضان
ومن المرتقب أن تطل كاريس خلال شهر رمضان المقبل، في مسلسل “المعبر” الذي يشاركها بطولته النجوم: عباس النوري، مكسيم خليل، وأنس طيارة.

وتتمحور قصة المسلسل في إطار اجتماعي أكشن، خلال العام 2005، وهو من فكرة مؤيد النابلسي، وتأليف حمزة اللحام، وإخراج يزن شربتجي.

كاريس بشار بإطلالة حابسة للأنفاس.. والجمهور يتفاعل

مقالات ذات صلة