خروج “بدون مقابل” لهاني رمزي من المنافسة الرمضانية…

خرج مسلسل “بدون مقابل” للممثل هاني رمزي من المنافسة الدرامية الرمضانية، وذلك بعدما تشوّق جمهوره لرؤيته في نمط الأدوار الجادّة البعيدة من الكوميديا التي اشتهر فيها.

المنتج محمد فوزي كشف لـ”النهار العربي” عن أسباب القرار الذي كان مفاجأة للجميع، منها أنّ الوقت لم يسعفهم للانتهاء من تصوير غالبية مشاهده، حيث يتبقّى لهم ما يعادل ثلث العمل، لذا قرّر بعد مشورة القائمين عليه أن يتمّ تأجيله.

وبسؤاله عن الموعد الجديد الذي حدّده، أوضح أنّه بنسبة كبيرة سيكون عقب انتهاء الموسم الرمضاني، نافياً فكرة تأجيله للموسم الرمضاني 2025.

المنتج أكّد أنّه ليس غاضباً، مشيراً إلى أنّه ربما يكون التوقيت الجديد لعرضه هو الأفضل بالنسبة لهم، كما أكّد أنّه يرغب في أن يخرج المسلسل بصورة جيدة، فكان من الأفضل بالنسبة لهم ألاّ يتعجّلوا في تصوير المشاهد المتبقية، بخاصة أنّ بعضها يحتاج للسفر خارج مصر.

“بدون مقابل” يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبد الحليل، خالد سليم، نسرين طافش، إخراج جمال عبد الحميد.
وتعدّ هذه التجربة الدرامية جديدة بالنسبة إلى هاني رمزي، الذي اشتهر بأدواره الكوميدية، حيث يسيطر عليه الطابع التراجيدي الاجتماعي، من خلال استعراض بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، ويجسّد فيه شخصية ضابط متقاعد.

مقالات ذات صلة