ميرهان حسين تتعرض للسرقة !

تعرّضت الممثلة المصرية ميرهان حسين لواقعة سرقة، خلال الساعات الماضية، إذ فوجئت باختفاء أموالها النقدية وبعض مشغولاتها الذهبية الموجودة في حقيبتها، وذلك أثناء وجودها في شقة قيد الإنشاء في منطقة المقطم بالعاصمة المصرية القاهرة، وشكّت في العمال الذين يعملون فيها، لذا قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة وضبط السارق.

بعد استجوابات رجال الشرطة للعمّال، موضع الاتهام، وتفريغ الكاميرات الموجودة في المكان الذي شهد وقوع الحادثة، تبيّن أنّ السارقين شابان في السابعة عشرة والسادسة والعشرين، وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما، إذ أكّدا أنّهما علما بوجود مبلغ مالي في حقيبتها وخطّطا لسرقته، لتُصدر النيابة قرارها بإحالتهما للتحقيق.

الممثلة المصرية تصدّرت الترند، في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، بعدما تردّدت أنباء تؤكّد ارتباط خطيبها السابق، وهو طبيب مصري شهير، بمواطنتها المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد أيام من إعلانها طلاقها من المطرب حسام حبيب، ورغم نفي شيرين، هذه المعلومات لكن الخبر انتشر كالنار في الهشيم.

حرصت ميرهان على التزام الصمت فترة طويلة ورفضت التعليق على ما أثير حولها، ولكن خرجت عن هذا الصمت أثناء احتفالها بتصوير مسلسلها الجديد، وقالت إنّ والدتها أخبرتها بأنّها تستحق الأفضل، ولا تشغل نفسها بمن ارتبط بالآخر أو انفصل عن حبيبه، وكشفت أيضاً عن أنّه كان من المفترض إقامة حفل زفافهما في شهر شباط (فبراير) الجاري.

على الصعيد الفني تنشغل ميرهان حالياً في تصوير مسلسلها الرمضاني “أمير العوامري” الذي تتعاون فيه مع الفنان هاني سلامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول صراعات رجال الأعمال، وتتخلّلها قصص رومانسية، ويشارك في بطولته سوسن بدر، خالد زكي، مي سليم، وآخرون تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

مقالات ذات صلة