“الليلة المصرية- السعودية” الأولى في الأوبرا المصرية… شيرين ومحمد منير وماجد المهندس نجومها

تشهد دار الأوبرا المصرية، مساء غد الأحد، ليلة طربية يتقاسمها ثلاثة من أبرز نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، هم محمد منير، شيرين عبدالوهاب، وماجد المهندس، وهي أولى نتائج الاجتماع الذي تمّ بين وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، إذ اتفقا على تعزيز سبل التعاون الفني والثقافي بين البلدين.

الحفل كان سيُقام اليوم، لكن تقرّر تأجيله لليوم التالي حتى يتمكن العاملون عليه من إتمام الاستعدادات بشكل يليق به، ويخرج بالصورة التي ينتظرها الجميع، كما تُجري دار الأوبرا، حالياً تجهيزاتها على قدم وساق استعداداً لاستقبال ضيوف الحفل غداً.

هذا الحفل تسبّب في وقوع شيرين في أزمة مع جمهورها اللبناني، حيث أجّلت حفلها الذي كان من المفترض أن تحييه اليوم، في العاصمة بيروت، ما تسبّب في غضب الجماهير، وشنّوا ضدّها حملة هجوم واسعة عبر مواقع التواصل، مطالبين بإلغاء الحفل، بعد اتهامهم لها بعدم احترامها لهم.

مصدر مقرّب من المطربة المصرية، أكّد خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، أنّها تحترم وتقدّر الجمهور اللبناني، وما حدث جرى بصورة طارئة، لكنها ستعتذر لهم خلال الحفل، الذي من المُقرّر أن يُقام في 24 شباط (فبراير).

مقالات ذات صلة