هل يظهر رونالدو مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني؟

تصدّر اسم الفنان المصري رامز جلال “الترند” في مصر والعالم العربي، بعدما بدأت الخريطة الرمضانية تتوضح للجمهور، وكشفت جهات الإنتاج عن تفاصيل مشاريعها الدرامية وطرح الفيديوهات المروّجة لها، ما دفعهم للسؤال عن تفاصيل برنامج المقالب الذي يقدّمه كل عام، وأصبح من سمات الموسم الرمضاني.

ورغم انتشار الإشاعات نهاية كل موسم، وتأكيده أنّه سيكون آخر برنامج له، لكنه يفاجئ الجميع بفكرة جديدة ومقلب جديد ينفّذه في نجوم الفن والرياضة.

رامز وفريق عمله يحرصون كل عام على التكتم على تفاصيل البرنامج، وعدم تسريب فكرته، لكن رغم ذلك تردّد أنّه سيحمل عنوان “رامز قفل اللعبة”، كما يتمّ تصويره حالياً في دبي، داخل مدينة ملاهٍ كبيرة التي ستشهد وقوع المقالب، وبذلك يكون قد غيّر وجهة تصوير برنامجه عن السنوات الماضية، حيث كان يتمّ ذلك في الرياض.

القائمة المنتشرة حول ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام أثارت حالةً واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل، وذلك بسبب تضمنها اسم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما أثار حالةً من الدهشة بين الجمهور.

تضمنت القائمة المطربين المصريين أحمد سعد ومحمود العسيلي، إلاّ أنّهما نفيا ذلك في الساعات الماضية خلال تصريحات إعلامية، وحتى الآن لم يرغب رامز في إزاحة الستار عن برومو البرنامج أو اسمه، ومن المتوقع -كعادته كل عام – أن يكشف عن هذه التفاصيل قبل أيام قليلة من حلول الشهر المبارك.

مقالات ذات صلة